عرابي: كنت قلقا من مواجهة يحيى .. ومصطفى: الفضل لنا في قمة الإنتاج
الإثنين، 23 أغسطس 2010 - 00:18
كتب : أحمد شاهين
وجاءت تصريحات عرابي بعد فوز فريقه على المقاصة بهدفين لهدف في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.
وقال عرابي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "طموح الفريق في إنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي للبطولة أكبر دافع لنا لتخطى منافسينا".
وتابع "كنت أشعر بالقلق قبل مواجهة المقاصة بسبب طارق يحيي المدير الفني السابق لفريقي والذي يعلم كل كبيرة وصغيرة عن الإنتاج".
على الجانب الأخر صرح طارق مصطفى مدرب عام مصر للمقاصة "عملنا مع الإنتاج الحربي هو السبب فيما وصل إليه الفريق الآن".
ويتصدر الإنتاج الحربي جدول الدوري الممتاز بثلاثة انتصارات متتالية برصيد تسع نقاط.
واستطرد "فكر وجهد عرابي لم يظهر بعد وما ترونه أمامكم هو المجهود الذي بذله الجهاز الفني السابق للفريق بقيادة طارق يحيي".
ويرى مصطفى أن فريقه لا يستحق الهزيمة من الإنتاج مؤكدا أن لاعبي المقاصة "ظهروا بمستوى أفضل من الإنتاج".
وأضاف مصطفى "لم يحالفنا التوفيق وأضعنا أكثر من فرصة وبسبب أخطاء دفاعية ساذجة اهتزت شباكنا بهدفين".
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران











