علي يترشح لخلافة نفسه في انتخابات الشمس!

الإثنين، 23 أغسطس 2010 - 15:19

كتب : خالد طلعت

تقدم تامر علي عضو مجلس ادارة نادي الشمس المستقيل بأوراق ترشيحه في الانتخابات التكميلية للنادي والمزمع اقامتها يوم 30 سبتمبر في المقعد الذي خلا برحيل علي نفسه.

وكان علي قد تقدم باستقالة مسببة من عضوية مجلس ادارة النادي ثلاث مرات بسبب خلافات حادة مع باقي أعضاء المجلس، قبل أن يتم استبعاده من قبل المجلس القومي للرياضة بسبب عمله بمقابل مادي في أحد الأندية الخاصة حيث تنص اللائحة على ضرورة عدم الجمع بين المنصبين.

وقام مجلس ادارة النادي بفتح باب الترشيح على المقعد الخالي بعد رحيل علي، ليفاجىء الجميع بأن يكون أول المرشحين على المنصب في الانتخابات المقبلة.

ودبت الخلافات داخل مجلس ادارة نادي الشمس حيث انقسم المجلس إلى قسمين الأول يضم اللواء نبيل ثروت رئيس النادي ومعه نائبه محمد علي بلال وإبراهيم بينو، فيما يضم الحزب الأخر أعضاء المجلس الشباب حاتم الناقة وتامر عبد المنعم وأمنية فخري وياسر الملاح نجل رئيس النادي السابق.

ويسعى تيار المعارضة داخل النادي برئاسة الدكتور محمد شتلة لتكوين جبهة قوية لاسقاط المجلس خلال الجمعية العمومية التي ستقام يوم 30 سبتمبر من خلال رفض الميزانية ليتم حل المجلس وتعيين مجلس جديد مؤقت.

التعليقات