عقوبات في انتظار فيرجسون لمقاطعة (بي. بي. سي.)

الإثنين، 23 أغسطس 2010 - 15:21

كتب : ريهام عصام

قد يواجه أليكس فيرجسون عقوبات من قبل رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية لكرة القدم مع تمسكه بقراره بمقاطعة هيئة الإذاعة البريطانية (بي. بي. سي.)

وأبدت الرابطة في بيان رسمي استيائها من تمسك المدرب المخضرم بقراره بمقاطعة الهيئة الإعلامية الكبرى ورفضه مدهم بأي تصريحات إعلامية وحوارات عقب مباريات فريقه.

وجاء في البيان: "رابطة الأندية المحترفة محبطة من أن (بي. بي. سي.) ومانشستر مازالا عاجزين عن حل الأزمة بما يقضي بإدلاء فيرجسون للقاءات وتعليقات ما بعد المباراة".

وتابع البيان: "سنظل بالطبع نتابع الموقف عن كثب ونعرض أي مساعدة يمكن أن نقدمها لأي من الطرفين لنساعد في رأب الصدع بينهما".

كما شدد بيان الرابطة على أن "الوضع الحالي مازال يعد خرقا لقواعد الرابطة، ومن المقرر أن يتخذ المجلس القرار الأنسب في هذا الأمر خلال اجتماعها القادم المقرر له أواخر سبتمبر المقبل".

ومن المقرر أن تناقش الرابطة في اجتماعها الشهر المقبل إمكانية فرض عقوبات على المدير الفني البالغ من العمر 68 عاما بقراره الذي اتخذه عام 2004.

وكان فيرجسون قد قرر مقاطعة (بي. بي. سي.) عقب بث فيلم وثائقي قبل ستة أعوام عن علاقة العمل التي تجمع المدرب الشهير بابنه الذي يعمل وكيلا للاعبين.

التعليقات