الأهلي بروح "الألتراس" يستقبل المصري

الثلاثاء، 24 أغسطس 2010 - 12:17

كتب : شريف حسن

يستعيد الأهلي خدمات مجموعة "ألتراس أهلاوي" الداعمة للفريق حينما يستضيف المصري البورسعيدي مساء الثلاثاء على استاد القاهرة في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

وتعود المجموعة التشجيعية الشهيرة إلى المدرجات بعدما قاطعت مباريات الفريق منذ بداية الموسم بسبب ما أسمته بـ"التعنت الأمني" ضد أعضائها.

وكان حسام البدري المدير الفني للأهلي قد ناشد المسؤولين بضرورة عودة الألتراس عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام الجيش، كما وجه محمد بركات نجم الفريق رسالة إلى أعضاء المجموعة قائلا "نفتقدكم بشدة في المباريات، وعليكم العودة سريعا لإعادة روحنا إلينا".

واجتمع حسن حمدي رئيس النادي الأحمر ونائبه محمود الخطيب بقادة المجموعة مساء الأثنين من أجل حثهم على العودة مجددا للمباريات لمساندة الفريق أمام المصري وشبيبة القبائل الجزائري.

وقررت المجموعة العودة رسميا إلى المدرجات وإنهاء المقاطعة لدعم الفريق أمام المصري استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام شبيبة القبائل في دوري أبطال إفريقيا.

تحدي بورسعيدي

يدخل النادي البورسعيدي اللقاء على أمل تحقيق نتيجة إيجابية تتناسب مع الطموح الكبير الذي يمتلكه الفريق هذا الموسم.

ويحكم المباراة البلجيكي الدولي فرانك دي بليكير – أحد أفضل حكام العالم حاليا – بناء على طلب المصري باستقدام حكام أجانب لجميع مبارياته الخارجية.

فبعدما استعان النادي بجهاز فني جديد بقيادة مختار مختار، وضم العديد من اللاعبين المميزين في فترة الانتقالات الصيفية فاز الفريق في مباراة وخسر في أخرى في الدوري.

ويطمح المصري في تحقيق الفوز على الأهلي من أجل تأكيد قدرته على المنافسة على لقب المسابقة هذا الموسم.

وهو ما أكده المدير الفني للفريق قائلا "نطمح في الفوز في جميع المباريات، وإعادة المصري إلى مكانته الطبيعية، وأتمنى أن تؤازرنا الجماهير طيلة الموسم ولا تتعجل النتائج الإيجابية".

البحث عن جدو

ينتظر الجميع ظهور محمد ناجي "جدو" مهاجم الأهلي الجديد بالصورة التي ظهر عليها برفقة المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

ومازال جدو يعاني من مشاكل "نفسية" تؤثر على تركيزه بسبب الأزمة الجارية بينه وبين مسؤولي الزمالك بسبب توقيعه للنادي الأبيض قبل الانتقال للأهلي.

وشارك هداف إفريقيا في خمس مباريات برفقة الفريق الأحمر، ولكنه لم يسجل أي هدف أو يحقق الآمال المعقودة عليه من قبل الجماهير الحمراء.

وقد يجد جدو العون أمام المصري بعد استعادة الشياطين الحمر لمجهودات محمد فضل مهاجم الفريق العائد من الإصابة.

وغاب فضل عن مباريات الأهلي منذ انطلاق الموسم بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة أبعده عن الملاعب لما يقرب من شهر، ولكنه دخل قائمة الفريق لمواجهة المصري.

التعليقات