الإسماعيلي يعدل أسلوب لعبه من أجل هارتلاند

الأربعاء، 25 أغسطس 2010 - 14:26

كتب : ياسر الشريف

قرر الجهاز الفني للإسماعيلي تغيير أسلوب اللعب في التدريبات كي تناسب الظروف التي تقام فيها مباراة هارتلاند النيجيري في الجولة الخامسة من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل.

قال أشرف خضر المدرب العام للإسماعيلي لـFilGoal.com يوم الأربعاء :"الاستعداد الفني لمباراة هارتلاند سيكون مختلفا عن الاستعداد لمباريات الدوري الممتاز".

وأتبع "نظرا لسوء أرضية الملعب الذي يقام عليه اللقاء، قررنا الاعتماد على الكرات العالية لنقل الكرات بين اللاعبين، وذلك بعكس الأسلوب المعتاد للدراويش بنقل الكرات الأرضية، لأن الأرضية تفرض علينا اختيار لاعبين معينين بطريقة مختلفة".

وأضاف "كما أن المباراة ستقام في الثالثة عصرا أي وقت صيام اللاعبين، ولذا سنلجأ للتدريب على هذا التوقيت وكيفية التعامل مع الإرهاق".

وتسافر بعثة الإسماعيلي إلى نيجيريا صباح الخميس، وتضم 19 لاعبا من المقيدين إفريقيا بغياب المصابين ومصطفى جعفر وعبد الحميد سامي، وأحمد حجازي الموقوف إفريقيا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وسافر مع البعثة ـ التي يرأسها خالد الطيب عضو مجلس إدارة الدراويش ـ كل من نصر أبو الحسن رئيس النادي وعاطف زايد عضو المجلس على نفقتهما الخاصة لمساندة الفريق.

ويحتل الدراويش المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، فيما يأتي هارتلاند في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

التعليقات
قد ينال إعجابك