رئيس القبائل يطمح للتوأمة مع الأهلي .. ويبحث الاستفادة من سعيود

الخميس، 26 أغسطس 2010 - 11:42

كتب : شريف عبد القادر

أبدى محند شريف حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل الجزائري طموحه في عقد توأمة مع النادي الأهلي بعد الاستقبال الذي وصفه بالرائع في مصر.

وقال حناشي في تصريحات للصحافة الجزائرية من مقر بعثة فريقه في القاهرة يوم الخميس: "بالفعل أسعى لعقد توأمة مع الأهلي، فنحن أخوة ولا يجب أن نتأثر بمباراة رياضية".

ووصلت بعثة القبائل إلى القاهرة مساء يوم الأربعاء وسط ترحيب وتأمين ضخم من الطرف المصري خشية أي احتكاكات.

ويستضيف الأهلي فريق القبائل في المرحلة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل.

ويسعى الأهلي لتحسين موقعه في المجموعة التي يحتل المركز الثاني فيها برصيد أربع نقاط متخلفا بخمس نقاط عن القبائل المتصدر ومتقدما بفارق نقطة عن الإسماعيلي الثالث.

وأضاف حناشي "لا تفوتني الفرصة لشكر حسن حمدي رئيس الأهلي على جهوده لضمان راحة بعثة القبائل في القاهرة".

وكان حمدي قد عقد مؤتمرا صحفيا عقب العودة من رحلة الجزائر، وأكد خلاله أنه سيذهب المطار لاستقبال بعثة القبائل في محاولة لتهدئة جماهيره بعد المناوشات التي تعرض لها الأهلي في الجزائر.

وأشاد حناشي باستقبال الأهلي لفريقه "تم استقبالنا في تلك المرة أفضل من الأولى التي ذهبنا فيها إلى الإسماعيلية حتى في ظروف الإقامة وهو أمر يشكر عليه الأهلي".

وحل القبائل ضيفا على الإسماعيلي في المرحلة الأولى من دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا وفاز وقتها بهدف.

وتطرق حناشي إلى الحديث عن الجزائري أمير سعيود لاعب وسط الأهلي، "المباراة حاليا هي الأهم وبعدها نتحدث عن فكرة التوأمة وإمكانية الاستفادة من سعيود سواء بالإعارة أو الانضمام النهائي".

وانضم الجزائري سعيود للأهلي في بداية الموسم الماضي وتمت إعارته إلى العربي الكويتي وقت اندلاع الأزمة بين الطرفين المصري والجزائري قبل أن يعود في بداية الموسم الجاري للفريق الأحمر.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات