الإصابات تضرب وسط القبائل .. ورئيسه غاضب من التليفزيون الجزائري

الجمعة، 27 أغسطس 2010 - 16:57

كتب : شريف عبد القادر

يعاني فريق شبيبة القبائل الجزائري من إصابتين لعمارة دويشر وشمس الدين نساخ قد تؤثران على وسط ملعبه قبل مواجهة مضيفه الأهلي في المرحلة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد.

ونشرت صحيفة الشروق الجزائرية تقريرا يوم الجمعة أبرزت فيه إصابة نساخ في العضلة الضامة إلى جانب إصابة قائد الفريق دويشر في الفخذ.

ويخضع الثنائي لتدريبات خاصة ومنفردة وقد يعودان للتدريبات الجماعية مساء الجمعة أو السبت، مما يهدد مشاركتهما مع الفريق في مباراة الفريق الأحمر المصري.

وتوقعت الصحيفة ان يبدأ السويسري آلان فيفر المدير الفني للقبائل في تجهيز بدلاء في حال فشل الثنائي المذكور في المشاركة أمام الأهلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأقرب للمشاركة نبيل يالاوي وحسين العرفي بعدما نالا اهتماما خاصا من الجهاز الفني للقبائل.

إلى ذلك، أبدى شريف محند حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل استيائه من غياب التليفزيون الجزائري عن مرافقته في رحلة القاهرة.

وقال حناشي: "كان على التليفزيون الجزائري الاهتمام بالفريق الذي يمثل وطنه في محفل إفريقي أمام أفضل نادي في القارة بدلا من تغطية معسكر أحد الفرق".

وأضاف حناشي "على التليفزيون الجزائري متابعة كيف كانت بعثة الأهلي مرافقة بأكثر من مراسل من قنوات تليفزيونية مصرية".

وأشار حناشي إلى أنه لا يجدد ما يبرر غياب تليفزيون بلاده عن مرافقته في تلك المهمة الرياضية الصعبة على حد قوله "حتى من خلال مراسل واحد".

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات