الإسماعيلي يتدرب في حديقة .. والأمطار تحسن الطقس

الجمعة، 27 أغسطس 2010 - 20:28

كتب : ياسر الشريف

خاض فريق الإسماعيلي مرانه عصر الجمعة على حديقة الفندق الذي تقيم فيه البعثة في نيجيريا استعدادا لمواجهة هارتلاند في دوري أبطال إفريقيا.

وقال عاطف زايد عضو مجلس إدارة الدراويش المرافق للبعثة لـFilGoal.com إن الجهاز الفني فضل خوض اللاعبين لمران خفيف في حديقة الفندق بسبب عدم توفر ملاعب للتدريب.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة هارتلاند – وصيف النسخة الماضية – في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في الثالثة عصر الأحد المقبل.

وأضاف زايد "سيخوض الفريق مرانه الرئيسي عصر السبت على ملعب المباراة، واللاعبون في حالة نفسية وبدنية جيدة رغم الإرهاق الشديد للرحلة".

وتابع "الأمطار بدأت تهطل مما حسن الطقس وقلل من الرطوبة، وهو الأمر الجيد خاصة أن المباراة ستقام عصرا واللاعبون مصممون على الصيام".

ويرافق زايد ونصر أبو الحسن البعثة على نفقتهم الخاصة لمؤازرة الفريق كما يتواجد خالد الطيب عضو مجلس الإدارة كرئيسا للبعثة.

ويحتل الدراويش المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط خلفا لشبيبة القبائل صاحب الصدارة بتسع نقاط والأهلي الثاني بأربع نقاط.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات