بالفيديو - روني يعود للتهديف في فوز مانشستر .. وفتق لامبارد في نصر تشيلسي

السبت، 28 أغسطس 2010 - 21:17

كتب : وكالات

عاد واين روني نجم مانشستر يونايتد للتهديف بعد انقطاع طويل، وقاد الشياطين الحمر للفوز على وست هام يونايتد بثلاثة أهداف في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وكان روني قد خفت بريقه وابتعد عن التسجيل فترة كأس العالم 2010، وطال صيامه خلال جولتين من الدوري، حتى كسر هذا الحاجز وافتتح النتيجة لمانشستر في مرمى وست هام مع الدقيقة 33 من ركلة جزاء حصل عليها رفيقه الويلزي ريان جيجز.

وضاعف البرتغالي لويس ناني النتيجة لمانشستر في الدقيقة 50 بهدف رائع بعدما مر من بين لاعبين وراوغ الثالث مطلقا قذيفة هائلة سكنت شباك وست هام يونايتد.

وأتم البلغاري دميتار برباتوف النتيجة لمانشستر في الدقيقة 69، محرزا هدفه الثاني هذا الموسم في تحديه لإثبات أنه لم يكن صفقة خاسرة للشياطين.

رفع مانشستر رصيده لسبع نقاط من انتصارين وتعادل، واحتل المركز الثالث، بالتساوي مع أرسنال، والفريقان خلف تشيلسي متصدر الترتيب.

فقد تفوق تشيلسي على ستوك سيتي بهدفين نظيفين، وواصل القطار الأزرق حصده للنقاط محققا انتصاره الثالث على التوالي.

افتتح المتوهج فلوران مالودا النتيجة لتشيلسي في الدقيقة 32 من بينية قائده جون تيري، إذ اندفع الجناح الفرنسي من بين دفاعات ستوك وانفرد، مسكنا كرته الشباك.

وضاعف ديدييه دروجبا النتيجة لتشيلسي مع الدقيقة 77 من ركلة جزاء، مواصلا سعيه للحفاظ على لقب هداف المسابقة الإنجليزية.

ويأتي تسجيل دروجبا في أعقاب التكهنات بأنه قرر اعتزال منتخب كوت ديفوار، إذ غاب عن قائمة الأفيال لتصفيات كأس أمم إفريقيا.

وبالعودة لمباراة تشيلسي، فقد أفسد احتفالية الزرق بالفوز إصابة نجم الفريق فرانك لامبارد، والذي خرج مستبدلا في الشوط الثاني.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية عن إصابة اللاعب بفتق خفيف، يبعده عن الملاعب لاسبوعين كونه يخضع لعملية جراحية بسيطة.

وفي الجولة ذاتها، تعرض توتنام هوتسبر لخسارة غير متوقعة أمام ويجان أثليتك بهدف نظيف.

الغريب في النتيجة، أن توتنام يدخل الموسم الجديد وهو مظفر بالتواجد في دوري أبطال أوروبا، والجميع انتظر أن يزيد الفريق تألقا في المسابقات المحلية.

كما أن ويجان خسر في مباراته الأولى برباعية من بلاكبول، وواصل ترنحه أمام تشيلسي وسقط بسداسية نظيفة.

لكن ويجان عدل أوضاعه وأسقط توتنام بهدف سجله هوجو روداليجا مع الدقيقة 80.

أهداف مباراة مانشستر

مباراة تشيلسي

مباراة توتنام

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات