خشبة يطالب جدو باستعادة مستواه بعد نهاية أزمة الزمالك

السبت، 28 أغسطس 2010 - 22:39

كتب : ضياء الدين محمد

حرص هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي على الاجتماع بلاعب الفريق محمد ناجي "جدو" قبل تدريبات يوم السبت، مطالبا إياه بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة عقب انتهاء أزمته مع الزمالك بالتصالح.

وقال مصدر مطلع من داخل معسكر الفريق الأحمر لـFilGoal.com: "تسود حالة من الرضا داخل الجهاز الفني عقب انتهاء أزمة اللاعب".

وتابع "أكد خشبة لجدو أن جماهير الأهلي تنتظر منه الكثير خاصة بعد أن انتهت الأزمة التي تسببت في تشتيت انتباهه وتركيزه خلال الفترة الماضية وجعلته يظهر دون مستواه المعهود".

ويحرص الجهاز الفني للأهلي على عودة اللاعب لمستواه قبل مواجهة شبيبة القبائل الجزائري يوم الأحد في دوري أبطال إفريقيا.

وشهد يوم الخميس الماضي انتهاء أزمة جدو مع الزمالك عقب إعلان النادي الأبيض تصالحه مع اللاعب في الشق الجنائي والرياضي مقابل تنازل الأول عن بلاغاته في النيابة.

وأضاف المصدر "يؤمن الجهاز الفني للأهلي بأن انتهاء أزمة جدو مع الزمالك ستساهم في عودة اللاعب لمستواه الذي تابعه الجميع خلال كأس الأمم الإفريقية 2010 في أنجولا".

وافتتح جدو سجله التهديفي مع الأهلي بهدف في شباك المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

ويعول الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري والجماهير الحمراء على جدو للمساهمة مع زملائه في تخطى مباراة القبائل.

ويسعى الاهلي للفوز على القبائل لتحسين وضعه في المجموعة الثانية من دوري الأبطال والتي يحتل وصافتها برصيد أربع نقاط متأخرا بفارق خمس نقاط عن القبائل المتصدر.

علاء مبارك

من ناحية أخرى، حرص علاء مبارك نجل رئيس الجمهورية على حضور التدريب الرئيسي للأهلي باستاد القاهرة.

ووفقا لما جاء في الموقع الرسمي للأهلي، حرص حسن حمدي رئيس النادي ونائبه محمود الخطيب وعضو المجلس خالد مرتجي على استقبال علاء مبارك.

وحرص علاء مبارك بدوره على مصافحة اللاعبين كما طالبهم بضرورة تحقيق الفوز على شبيبة القبائل يوم الأحد في دوري الأبطال.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك