بالفيديو .. فوز الجيش على دجلة لا يقنع فاروق جعفر

السبت، 28 أغسطس 2010 - 23:57

كتب : ضياء الدين محمد

برغم فوز طلائع الجيش على وادي دجلة في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز بنتيجة 2-1، إلا أن مدرب الفريق العسكري فاروق جعفر أبدى غضبه من مستوى لاعبيه في المباراة.

وقال جعفر عقب المباراة لقناة النيل للرياضة: "استهتر اللاعبون بقدرات دجلة الهجومية، فتركناهم يتفوقون، قبل أن نتدارك الموقف".

ووصف جعفر عرض فريقه خلال الشوط الأول "باللعب في السيرك" بسبب الهجوم من الأجناب دون وجود أي دعم من العمق ونقص التواجد العددي لمهاجميه داخل منطقة جزاء المنافس.

سجل السوري الأغا هدفا لوادي دجلة في الدقيقة 35 من ركلة جزاء.

وأحرز إرنست بابا أركو هدفين جلبا الفوز للجيش.

وبرغم دور بابا أركو في فوز الجيش، صرح جعفر بلهجة مستاءة "رغم إحرازه لهدفين إلا إنه أضاع ثلاث فرص محققة".

وأضاف جعفر "إشراك صلاح أمين بجانب بابا أركو ساهم في كثافة تواجدنا الهجومي داخل منطقة جزاء وادي دجلة وهو ما ساعدنا على تحويل النتيجة وإدراك الفوز".

وكان الجيش قد دخل المباراة بمهاجم وحيد هو بابا أركو قبل أن يجرى جعفر تبديله الأول في الدقيقة 38 بإشراكه أمين على حساب لاعب الوسط ياسين عبد العال.

ويحتل الجيش المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد ست نقاط بينما يقبع وادي دجلة في المركز الـ14 برصيد ثلاث نقاط.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات
قد ينال إعجابك