بالصوت - زكي: لست مصابا .. وشحاتة طالبني باللعب أمام بتروجيت!

الإثنين، 30 أغسطس 2010 - 21:07

كتب : حسام عادل

نفى عمرو زكي مهاجم الزمالك تهربه من مباريات منتخب مصر بحجة الإصابة، مؤكدا أنه كان جاهزا لمواجهة سيراليون في تصفيات كأس أمم إفريقيا، وليس مصابا.

وكان حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر قد فسر استبعاده لزكي وزميله محمود عبد الرازق "شيكابالا" بتهرب الثنائي من المباريات الدولية بحجة "الإصابة الدائمة".

وقال المعلم في تصريحات إذاعية "خرج الثنائي من مواجهة الكونجو الودية بسبب الإصابة، ولكننا فوجئنا بهما يلعبان مباراة مع الزمالك في الدوري بعدها بأيام قليلة .... فهل كانوا يمثلون علينا؟".

ورد زكي عبر FilGoal.com "لا يمكنني أن أتهرب من المنتخب صاحب الفضل الأكبر علي، ولا أعرف شيئا عن إصابة الكتف التي تحدث عنها المعلم".

وكان المعلم قد أفصح "حينما سألت عن شيكابالا وزكي أمس (الأحد) علمنا أن الأول سيعرض على طبيب والثاني يعاني من إصابة في الكتف ... وهما دائما مصابين كعادتهما قبل أي معسكر لمنتخب مصر".

وتابع زكي "فيما يخص واقعة الكونجو، فبالفعل كنت أعاني من إصابة بشد في العضلة الضامة خرجت على إثرها مستبدلا في مباراة الزمالك والحدود في افتتاح الدوري".

وتابع "أحمد ماجد طبيب المنتخب هو من طالبني بالراحة قبل مباراة الكونجو، ويمكنكم التأكد منه".

وأضاف "ما لا أفهمه، أن هذه التصريحات جاءت، برغم أني اجتمعت بالكابتن حسن وأكد لي أن ما يهتم به هو المباراة الرسمية أمام سيراليون".

واستطرد "طالبني المعلم بعدم مواجهة الكونجو حتى أنتظم في العلاج والمشاركة في مباريات الدوري واللعب أمام بتروجيت، لأنه لا يضم لاعبين لا يخوضون المباريات مع أنديتهم".

وتابع زكي "وبرغم أني كنت مصابا قبل لقاء الكونجو، بقيت في معسكر المنتخب لأساند زملائي، وحضرت المباراة من الملعب، ولم أتخل لحظة عن خدمة منتخب بلادي".

وأكد البلدوزر أنه لم يخض تدريب الزمالك في اليومين التاليين لمباراة المنتخب، ولكنه شعر بتحسن وخاض المران الأساسي ومباراة بتروجيت ثم إنبي.

استمع إلى تصريحات زكي كاملة:

التعليقات