صدقي: نجوم الأهلي لا يحتاجون لتأهيل نفسي

الإثنين، 30 أغسطس 2010 - 21:17

كتب : هاني العوضي

الدوليون من لاعبي الأهلي لن يتأثروا بنتيجة مباراة شبيبة القبائل الجزائري حين يواجهون سيراليون في تصفيات كأس أمم إفريقيا، وذلك بحسب حمادة صدقي المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة.

وكان الأهلي قد تعرض لتعادل محبط مع الفريق الجزائري على استاد القاهرة في الجولة الرابعة من سباق المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا.

وباتت فرص الأهلي في تصدر المجموعة صعبة، كما فتح التعادل الباب أمام الإسماعيلي لمنافسة الشياطين الحمر مجددا على بطاقة من بطاقتي الترشح لنصف نهائي البطولة.

وقال صدقي لـFilGoal.com يوم الاثنين إن اللاعبين الثمانية المنضمين لمعسكر المنتخب من الأهلي على قدر كبير من الخبرة، وتابع "لا يحتاج أحدهم لتأهيل نفسي بعد مباراة القبائل".

وأضاف "كلهم يملكون الخبرة اللازمة للفصل بين ما يحدث لهم مع الأهلي والمنتخب، خاصة وأن موقفهم في دوري أبطال إفريقيا ليس سيئا من الأساس".

واستدعى حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر ثمانية من نجوم الأهلي لمواجهة سيراليون في مستهل تصفيات كأس أمم إفريقيا، يتقدمهم محمد أبو تريكة وأحمد حسن قائد الفراعنة.

وتضمنت اختيارات المعلم ثلاثي الدفاع الأحمر شريف عبد الفضيل وسيد معوض والصخرة وائل جمعة، مع حسام غالي وأحمد فتحي وحسن في خط الوسط.

كما يرتكن شحاتة على قدرات أبو تريكة ومحمد ناجي "جدو" من الأهلي مع باقي كتيبة الفراعنة في قيادة خط هجوم الفريق المتوج بكأس الأمم ثلاث مرات متتالية.

التعليقات