الزمالك يفوز سريا على مالية كفر الزيات بثلاثية

الثلاثاء، 31 أغسطس 2010 - 22:33

كتب : حسام عادل

تغلب الزمالك على مالية كفر الزيات وديا بثلاثية نظيفة في مباراة أقيمت دون حضور جماهير أو إعلاميين.

سجل أهداف الزمالك مهاجمه العراقي عماد محمد في الدقيقة 15، وأحمد توفيق المنتقل حديثا من المنصورة في الدقيقة 70، وأبو كونيه في الدقيقة 84.

استعار الزمالك حسن مصطفى ومحمد يونس لاعبا الفريق من المنتخب العسكري لخوض لقاء مالية كفر الزيات الودي الذي أقيم مساء الثلاثاء.

وواجه الزمالك مالية كفر الزيات من أجل الاستعداد لاستئناف مباريات الدوري الممتاز بمواجهة الجونة في الـ13 من سبتمبر المقبل.

وينتظم المنتخب العسكري في معسكر مغلق بجهاز الرياضة العسكري استعدادا لدورة الألعاب العسكرية العربية التي ستقام في سوريا في الفترة من 10 إلى 20 أكتوبر.

وحصل الثنائي على إذن من الجهاز الفني للمنتخب للمشاركة في لقاء الزمالك الودي أمام مالية كفر الزيات.

ويضم المنتخب العسكري ستة لاعبين من الزمالك على رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد جعفر وأحمد غانم ومحمد عبد الشافي بالإضافة إلى مصطفى ويونس.

ومن ناحية أخرى، منعت قوات الأمن المتواجدة في مقر نادي الزمالك الجماهير والصحفيين من الدخول لمشاهدة المباراة من ملعب حلمي زامورا، رغم موافقة الجهاز الفني.

وكان إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك قد طالب الجماهير بحضور مباراة الفريق الودية أمام مالية كفر الزيات من أجل تشجيع اللاعبين على تخطي كبوة الهزيمة أمام إنبي إلا أن الأمن منع الجماهير من الدخول.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات
قد ينال إعجابك