الإسماعيلي يطالب الكاف بمعاقبة القبائل قبل سفره للجزائر

الأربعاء، 01 سبتمبر 2010 - 03:38

كتب : شريف حسن

يطلب الإسماعيلي أن ينظر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في شكوى الأهلي ضد أحداث مباراته أمام شبيبة القبائل في الجزائر قبل مباراته أمام نفس الفريق في العاشر من سبتمبر الجاري.

وقال علاء وحيد المتحدث الرسمي للإسماعيلي في تصريحات لقناة الأهلي: "طلبنا بالفعل أن يدرس الكاف أحداث مباراة الأهلي والشبيبة في الجزائر، فما حدث هناك لا يمكن تجاهله".

وتابع "من حقنا أن نطالب بمعاقبة الشبيبة قبل مواجهتنا معهم لضمان تكافؤ الفرص، فماذا سنستفيد إذا عوقبوا بعد المباراة؟"

وشهدت رحلة الأهلي إلى الجزائر أحداثا منها تحطم حافلة الفريق الأحمر وإصابة مهاجمه أسامة حسني بالإضافة إلى استخدام الجماهير للألعاب النارية وقذف اللاعبين بالحجارة وقنابل الصوت داخل الملعب.

وأضاف وحيد "نتمنى أن يصدر الاتحاد الإفريقي أي عقوبات حتى ولو بسيطة من أجل ضمان حمايتنا، وإلا ستتكرر تلك الأفعال مرة أخرى".

ويستضيف شبيبة القبائل متصدر المجموعة بعشر نقاط نظيره الإسماعيلي الرابع بثلاث نقاط في الجولة الخامسة من دور المجموعات مساء الجمعة العاشر من سبتمبر الجاري.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات