الحدود يستعيد الشاطر في مواجهة الفتح المغربي

الخميس، 02 سبتمبر 2010 - 21:31

كتب : سامي راغب

استعاد حرس الحدود خدمات المدافع المخضرم إسلام الشاطر قبل مواجهة الفتح الرباطي المغربي، في الجولة الثالثة للكونفدرالية الإفريقية يوم 12 سبتمبر.

وذكر عبد الحليم كامل إخصائي تأهيل الفريق لـ Filgoal.com "شارك الشاطر في تدريبات الحدود كاملة، وبات جاهزا للمشاركة أساسيا بنسبة 70%".

وتابع "كما جهز الجهاز الطبي برنامجا مكثفا لتجهيز أحمد عبد الغني مهاجم الفريق بعدما أصيب بتمزق شديد في أربطة الكاحل خلال اللقاء الماضي بزامبيا".

وكشف كامل عن أن الجهاز الطبي أجرى اليوم الخميس عملية تنظيف لركبة محمد مكي، ويحتاج اللاعب من ثلاثة لأربعة أسابيع علاج ويكون جاهزا بعدها للمشاركة في مباريات الفريق.

وفي السياق ذاته أكد أبو طالب العيسوي المدرب المساعد للحدود لـ Filgoal.com أن الفريق سيستعد لمباراة الفتح الرباطي بإجراء مباراتين وديتين أمام النصر يوم الجمعة، ومع الداخلية يوم الاثنين، كما أن البعثة ستسافر إلى المغرب فجر العاشر من سبتمبر.

ويحتل الحدود المركز الثالث بمجموعته في الكونفدرالية الإفريقية وفي رصيده نقطتين، بينما يتصدر المجموعة الصفاقسي التونسي برصيد أربع نقاط، ويليه الفتح الرباطي ولديه ثلاث نقاط، فيما يقبع زاناكو الزامبي بالمركز الرابع وبجعبته نقطة.

التعليقات
قد ينال إعجابك