إبراهيم سعيد: كابرال نسي نفسه!

الخميس، 02 سبتمبر 2010 - 22:32

كتب : هاني العوضي

أكد إبراهيم سعيد مدافع الاتحاد السكندري انتهاء علاقته بفريقه في ظل وجود كارلوس كابرال على مقعد المدير الفني لزعيم الثغر.

وقال سعيد في تصريحات خاصة لـFilGoal.com يوم الخميس :"انتهت علاقتي بالاتحاد في ظل وجود كابرال، ولم أحضر تدريبات اليوم ولن أعود مجددا، وسأتدرب في أحد فرق القاهرة كي أحافظ لى لياقتي".

وشارك سعيد مع الاتحاد في مباراة مصر للمقاصة في افتتاح مباريات الدوري الممتاز، قبل أن يستبعد من المشاركة في المباريات دون إبداء أسباب معينة.

وأتبع المدافع الذي تعاقد مع الاتحاد بداية الموسم الجاري :"صبرت كثيرا على ما يحدث ورفضت الحديث في الفترة الماضية احتراما لجمهور الاتحاد ولأعضاء مجلس الإدارة، لكن استمرار التجاهل يسبب لي أزمة نفسية قبل كونها كروية".

وشدد مدافع الأهلي والزمالك والإسماعيلي السابق على أنه لا يدري حتى الآن سببا لاستبعاده عن المباريات، "رغم إشادة كابرال نفسه بمستواي والتزامي في وقت سابق".

واستطرد "الغريب أن أعضاء مجلس الإدارة كلما سألتهم عن السبب يقولون لي: اصبر فكابرال ذو شخصية قوية، والسؤال هنا.. منذ متى كان كابرال ذو شخصية قوية؟ ألا يذكرون عندما كان مدربا للزمالك؟".

واختتم المدافع الدولي السابق "التدريب في القاهرة مفيد لي بصورة أكبر، وأؤكد أن كابرال في الإسكندرية كي يستمتع بوقته وليس من أجل تقديم كرة قدم".

وجمع زعيم الثغر ثلاث نقاط في الدوري الممتاز من ثلاثة تعادلات وهزيمة، بعد مرور أربع مراحل من عمر المسابقة.

التعليقات
قد ينال إعجابك