صور وفيديو: جهاز المنتخب يتجاهل الإعلام .. وتدافع لانتزاع تصريحات اللاعبين

السبت، 04 سبتمبر 2010 - 00:41

كتب : أحمد سعيد

مارس الجهاز الفني لمنتخب مصر عادته في تجاهل الإعلاميين الذين قاموا بتغطية تدريب المنتخب مساء الجمعة، على الرغم من تخصيص هذا الميعاد للقاء الصحفيين، ما تسبب في تدافع وفوضى كبيرة عقب المران.

واكتفى حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب بإرسال عصام الحضري وأحمد حسن بصحبة شوقي غريب للإدلاء بتصريحات مقتضبة لمراسلي القنوات التليفزيونية والمواقع الإلكترونية والصحف، والذين احتشدوا بناء على دعوة من إدارة المنتخب لهم.

ودارت شبه معركة لانتزاع تصريحات من حسن والحضري وغريب، خاصة مع تخصيص مكان صغير أمام النفق القديم لغرف تبديل الملابس قبل أن يسمح للإعلاميين بدخول أرض الملعب، بعدما غادر شحاتة وباقي اللاعبين المستطيل الأخضر.

وتسلق الصحفيون أسوار المدرجات المواجهة لهذا النفق، كما حمل بعضهم آخرون على أكتافهم، وحاولوا إقحام الميكروفونات أمام اللاعبين بقدر ما استطاعوا لتأدية عملهم في مشهد مؤسف.

وكان الجهاز الفني قد أعلن تخصيص 60 دقيقة للصحفيين للقاء لاعبي المنتخب وأعضاء الجهاز تبدأ في الثامنة والنصف مساء قبل إتاحة الفرصة لهم لمتابعة المران الذي يبدأ في التاسعة والنصف.

ولم يتم السماح للصحفيين بلقاء اللاعبين قبل المران، الذي تابعوه من المقصورة الأمامية لاستاد القاهرة واشتمل على تقسيمات مختلفة إضافة إلى تدريبات الإطالة وتمرين حراس المرمى.

وانتاب الصحفيون غضب كبير بعدما أمر شحاتة لاعبيه بالخروج من الملعب رغم انتظار الجميع لهم، والاكتفاء بتواجد الثلاثي السابق ذكره.

وأدلى حسن ثم الحضري بتصريحات مقتضبة وروتينية وخرجا من الملعب ركضا للحاق بباقي أعضاء الفريق فيما استمر غريب لفترة أطول وسط تجمع حاشد حوله.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات