مدير ستاندر ينفي انتهاء أزمة متعب .. ووكيل اللاعب يرد

السبت، 04 سبتمبر 2010 - 15:24

كتب : محمد الأمير

نفى بيير فرانسيس المدير التنفيذي لنادي ستاندر لييج البلجيكي انتهاء أزمة المهاجم المصري الدولي عماد متعب مشيرا إلى أنه لم يتم فسخ تعاقده مع النادي بصورة كاملة بعد.

وقال فرانسيس في تصريحات لمجلة "سبورت فوت ماجازين" ليل الجمعة "متعب يسعى لتسوية لفسخ تعاقده معنا لكن لم يتم الاتفاق على شيء بعد".

ويأتي تصريح فرانسيس رغم تأكيد متعب والنادي الأهلي ووكيل اللاعب نادر شوقي فسخ التعاقد بعد الاتفاق مع ستاندر على منح متعب الاستغناء مقابل نصف مليون يورو.

إلا أن تصريحات فرانسيس ألمحت إلى مرونة في موقف النادي إذ قال "لا أرى في الأمر خسارة لنا، نحن أردنا لاعبا ولم نحصل عليه".

ورفض فرانسيس اتهام الأهلي صراحة بالوقوف وراء خرق متعب لعقده في رده حول دور النادي الأحمر في الأزمة بقوله "إدارة الأهلي موجودون في الأمر على أي حال، لكنهم أذكياء بالقدر الكافي لكي لا يظهروا في الصف الأول في القضية".

شوقي يرد

ورد نادر شوقي وكيل اللاعب عبر FilGoal.com "أوراق فسخ تعاقد متعب مع ستاندر معي، فقط هناك بند وحيد يتبقى لنا للحصول على البطاقة الدولية".

وتابع "هناك بند اتفقنا عليه مع ستاندر يقتضي بدفع اللاعب لنسبة من قيمة بيعه مستقبلا، وهذا البند سيتحقق حين يوقع متعب مع ناد آخر".

وأتم "حين ينتقل متعب رسميا لناد آخر، سيقيد هذا البند في العقد، وسنرسل الأوراق التي تؤكد ذلك لستاندر لييج، ووقتها سيردون بالبطاقة الدولية وتنتهي القصة تماما".

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا. أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات