إنجلترا بلا مدافعين أمام سويسرا بغياب داوسون ثمانية أسابيع

السبت، 04 سبتمبر 2010 - 21:50

كتب : أحمد السماني

أعلن توتنام هوتسبر الإنجليزي غياب مدافعه مايكل داوسون عن الملاعب ثمانية أسابيع إثر إصابته خلال لقاء انجلترا وبلغاريا يوم الجمعة في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2012.

ونشر النادي اللندني بيانا على موقعه الرسمي يوم السبت "كشفت الفحوصات الطبية اليوم تعرض مايكل داوسون لالتواء في ركبته وكاحله الأيسر ومن المتوقع أن يغيب من ستة إلى ثمانية أسابيع".

وخرج داوسون مصابا أثناء المباراة التي انتهت بفوز إنجلترا برباعية نظيفة، وخرج بعدها من قائمة المنتخب وعاد لناديه اللندني لإجراء الفحوصات الطبية.

وتعد إصابة داوسون ذو الـ 26 عاما ضربة قاسية للمنتخب الإنجليزي الذي يعاني من غيابات عديدة في الخط الخلفي على رأسها جون تيري لتعرضه لإصابة بشد في العضلة الخلفية وريو فيرديناند المصاب في الركبة من قبل مونديال جنوب إفريقيا، قبل مواجهته لسويسرا في السابع من سبتمبر.

وسيكون أمام فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي حلول ضئيلة لسد الفراغ في الدفاع، ليكون مضطرا للاعتماد على فيل جاجليكا وجاري كاهيل في الخط الخلفي للأسود الثلاثة.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا. أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات