جيرارد: رباعية بلغاريا الرد المثالي على المشككين في كابيللو

السبت، 04 سبتمبر 2010 - 22:23

كتب : أحمد السماني

اتخذ ستيفن جيرارد قائد المنتخب الإنجليزي فوز بلاده على بلغاريا برباعية نظيفة ردا على كل المشككين في قدرات فابيو كابيللو المدير الفني لفريق الأسود الثلاثة.

وقال جيرارد: "انتصارنا كان ردنا على المشككين، فكما قلت فيما قبل عقب خروجنا المحبط من المونديال إن هذا الفريق يحتاج للوقت كي يثبت أنه قادر على تحدي أكبر المنتخبات".

وفاز المنتخب الإنجليزي في أولى مبارياته الرسمية عقب خروجه من دور الـ 16 لكأس العالم بجنوب إفريقيا بخسارته من ألمانيا برباعية نظيفة.

وكالت الصحافة الإنجليزية انتقادات لاذعة إلى المدرب الإيطالي وطالبت بإقالته، بعدما حملته مسؤولية العروض الهزيلة التي قدمها الفريق في المونديال.

وتابع قائد ليفربول "من المهم ألا نلقي المديح كله على جيرمن ديفوه، لأن واين (روني) سانده في أكثر من كرة؛ لذلك أعتقد أن العمل الجماعي هو سر هذا الانتصار الكبير".

واستطرد قائد ليفربول "أهم شيء أننا كنا متماسكين في كافة أرجاء الملعب، وأهم شيء حاليا ألا ننساق وراء أفراحنا ونركز على لقاء سويسرا المقبل".

ويخرج المنتخب الإنجليزي لمواجهة سويسرا في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لأمم أوروبا في السابع من سبتمبر.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا. أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات