روني جاهز لمواجهة سويسرا رغم تقارير الأزمة الشخصية

الأحد، 05 سبتمبر 2010 - 13:12

كتب : هاني حتحوت

من المحتمل ألا تؤثر التقارير الإعلامية التي أشارت إلى تورط واين روني نجم إنجلترا في أزمة أخلاقية على سفر اللاعب مع فريقه إلى سويسرا للمشاركة في مباراة الجولة الثانية لتصفيات الأمم الأوروبية 2012 يوم الثلاثاء.

فقد ذكرت التقارير البريطانية يوم الأحد أن روني يمر بمشاكل مع زوجته قد تحرمه من السفر إلى سويسرا مع بعثة الأسود الثلاثة، ما قد يزيد متاعب قائمة إنجلترا.

أعلنت صحيفتا "نيوز أوف ذا وورلد" و"سانداي ميرور" أن روني متورط بإقامة علاقة مع فتاة ليل خلال فترة حمل زوجته.

وأوضحت شبكة "سكاي سبورتس" أن فابيو كابيللو المدير الفني لإنجلترا قد يضطر إلى إعادة التفكير بعد الشكوك التي تحوم حول قدرة روني على المشاركة.

لكن الشبكة نفسها و"هيئة الإذاعة البريطانية بي. بي. سي" أعلنا بعد ذلك أن مهاجم مانشستر يونايتد أصبح جاهزا للسفر، دون التلميح إلى انتهاء المشكلة من عدمه.

وشارك روني في فوز فريقه على بلغاريا برباعية نظيفة في المرحلة الأولى يوم الجمعة الماضي، وظهر بمستوى متميز طوال الـ90 دقيقة.

غياب روني عن المباراة يعني أن فريقه سيواجه مشاكل هجومية، إذ يغيب بيتر كراوتش عن إنجلترا للإصابة، ما يشير إلى وجود جيرماين ديفوه ودارين بينت وكارلتون كول فقط في المقدمة.

الخط الأمامي ليس هو المشكلة الوحيدة، إذ أعلنت إنجلترا يوم السبت خروج مايكل داوسون مدافع الفريق من القائمة بعد إصابته في الركبة خلال مباراة بلغاريا، لينضم إلى جون تيري وريو فيرديناند في الغائبين عن الخط الخلفي.

يذكر أن تيري وآشلي كول قد تورطا من قبل في أزمة مشابهة، انتهت الأولى بخلع شارة القيادة عن الأول، فيما أنهت الثانية علاقة الثاني بزوجته.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا. أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات
قد ينال إعجابك