ياسر يكذب مدير أعماله: لم أضع شروطا مالية للعودة

الإثنين، 06 سبتمبر 2010 - 12:52

كتب : أحمد سعيد

أكد حسين ياسر جناح الزمالك أنه لم يضع شروطا للعودة إلى تدريبات فريقه، مؤكدا أنه ملتزم باستكمال تعاقده مع النادي الأبيض.

جاءت تصريحات ياسر في اتصال هاتفي بقناة "مودرن سبورت" من قطر، حيث ينخرط في تجمع فريق بلاده الذي بدأ 28 أغسطس الماضي.

وأوضح ياسر "ليس صحيحا أنني ربطت عودتى إلى الفريق والاشتراك في المباريات بتعديل عقدي".

اتصال ياسر يكذب ما صدر عن هشام حسن محاميه ووكيل أعماله، الذي أكد في أكثر من وسيلة إعلامية أن اللاعب القطري الدولي سيفسخ تعاقده مع الزمالك في حال عدم الاستجابة لمطالبه المالية.

وتسببت تصريحات محامي اللاعب في ردود أفعال غاضبة من إبراهيم حسن المنسق العام للكرة في نادي الزمالك، وحازم إمام عضو مجلس إدارة النادي.

وقال حسن إن اللاعب "لن يلوي ذراع النادي" فيما أكد إمام أن عودة ياسر وانتظامه للمران هي الخطوة الأولى لمناقشة أي مطالب للاعب.

وشدد ياسر على أنه غادر مصر إلى بلجيكا عقب مباراة إنبي في الدوري الممتاز، في فترة إجازة حصل عليها جميع لاعبي الفريق قبل الانضمام إلى المنتخب.

وأضاف أن طارق سليمان المدرب العام للفريق يعلم بأمر سفره، وأن نادي الزمالك استقبل خطابا رسميا من الاتحاد القطري يفيد باستدعائه للمنتخب.

وتابع "لايزال يتبقى لي موسمين مع الزمالك بخلاف الموسم الحالي. وإدارة النادي وعدتني بالنظر في عقدي مع مطلع الموسم الجاري، ولكنني لم أضع شروطا بعد الاستقبال الكبير من الفريق والجمهور والجهاز الفني".

وأشار ياسر إلى أنه لم يتفق بعد مع النادي على أي مبالغ مالية أو أرقام للتعاقد، وأنه في انتظار العودة إلى القاهرة لبحث الأمر مع إدارة الزمالك.

ولعب ياسر مع المنتخب القطري مباراة مع البحرين يوم الجمعة انتهت بالتعادل 1-1 ويخوض لقاء أخر مع عمان يوم الثلاثاء، قبل العودة إلى مصر يوم الأربعاء.

واختتم "الفترة التي قضيتها في الزمالك كانت هامة في حياتي ... أنا أتعامل مع مدير فني يحب حسين ياسر، ولن يصدر مني ما يغضب النادي".

التعليقات