ديل بوسكي: على لاعبي إسبانيا ألا يتصورون أنهم ملوك العالم
الإثنين، 06 سبتمبر 2010 - 21:48
كتب : وكالات
يخشى فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا على لاعبيه من الغرور بعد الفوز بكأس العالم 2010.
وطالب ديل بوسكي فيما أبرزته وسائل الإعلام الإسبانية لاعبيه بالتخلي عن الثقة المبالغ فيها، موجها كلامه لهم "برغم كل الإنجازات، لازلتم 11 لاعبا مثلكم كأي فريق آخر".
وتأتي تصريحات مدرب ريال مدريد الأسبق في المؤتمر الذي يسبق مواجهة إسبانيا مع مضيفه الأرجنتين على ملعب المونيمونتال وديا مساء الثلاثاء.
وعقب ديل بوسكي على المباراة "الأمر لن يكون سهلا على الإطلاق، منتخب الأرجنتين تحسن كثيرا عن كأس العالم".
وكان منتخب إسبانيا قد توج بكأس العالم لأول مرة في تاريخه عام 2010 على أرض جنوب إفريقيا بعد الفوز على هولندا في النهائي.
في المقابل، خسر منتخب الأرجنتين مباراته مع ألمانيا في دور الثمانية من المونديال الذي أقيم للمرة الأولى على أرض إفريقية.
نرشح لكم
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا












كأس العالم - مروان تاج لـ في الجول: قسوة النتائج فرصة لإعادة بناء منتخب تونس