تنس - فيدرر يحتفظ بكل مجموعاته نحو استعادة لقب أمريكا المفتوحة
الثلاثاء، 07 سبتمبر 2010 - 12:12
كتب : محمد الأمير
وفاز فيدرر الحاصل على اللقب الأمريكي خمس مرات على يورجن ميلتسر بثلاث مجموعات نظيفة بنتيجة 6-3 و7-6 (7-4) و6-3 في 123 دقيقة.
وكرر فيدرر فوزه بمجموعات متتالية على ميلتسر في ثاني مرة يلتقون فيها في الدور الرابع لبطولة كبرى إذ أنهى السويسري مواجهته للنمساوي في إنجلترا المفتوحة "ويمبلدون" بالنتيجة نفسها.
وتأهل مع فيدرر لدور الثمانية من البطولة الفرنسي جايل مونفيس على حساب مواطنه ريشارد جاسكيه بنتيجة 6-4 و7-5 و7-5.
فيما تمكن السويدي روبن سودرلينج من التغلب على الإسباني ألبرت مونتانيس بنتيجة 4-6 و6-3 و6-2 و6-3.
وتألق الصربي نوفاك دجوكوفيتش في إطاحته بصاحب الأرض ماردي فيش بنتيجة 6-3 و6-4 و6-1.
وقال دوجوكوفيتش عقب اللقاء "من المشجع جدا أن أقدم هذا الأداء في هذه المرحلة من البطولة وأشعر بأريحية أكبر على الملعب".
وتابع "أستخدم إرسالي في لحظات مهمة من المباراة وأحاول فتح الملعب وأن أمنعه قدر الإمكان من الوصول للشبكة وإظهار عدوانيته".
نرشح لكم
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا












الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته