ميهوب: لا أصدق أن الفريق تحمل الضغوط الجماهيرية

الأحد، 12 سبتمبر 2010 - 21:52

كتب : هاني حتحوت

صرح علاء ميهوب المدرب العام بالأهلي عبر أثير الشباب والرياضة بأنه "فخور بأداء لاعبيه تحت هذا الكم من الضغوط الجماهيرية"، وذلك بعد التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالفوز على هارتلاند النيجيري.

وأضاف "الفريق لعب تحت ضغوط كبيرة جدا منذ التعادل مع شبيبة القبائل، ولا أصدق أنهم نجحوا في تحملها".

واستطرد "الجمهور يقول إن الأهداف عشوائية ولا تأتي من جمل مدروسة، وأنا بدوري أرد، انظروا للهدف الثاني في مرمى هارتلاند واحكموا".

واستفاض"الكثافة الهجومية أتت ثمارها في الشوط الأول حين هاجمنا بثلاثي طلعت وأبو تريكة وفضل".

وأتم "في الشوط الثاني اندفع هارتلاند للهجوم بأربعة لاعبين، ولم يكن منطقيا أن نجاريه ونجازف بلاعبين جدد في الهجوم، ثم نخسر المباراة".

أي منافس

إلى ذلك، أكد سيد عبد الحفيظ المنسق العام للكرة بالأهلي أن الفريق الأحمر لا يهتم بهوية منافسه في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد الحفيظ في تصريح خاص لـFilGoal.com بعد المباراة :"لا يهم من سيحصل على المركز الأول في المجموعة الأخرى، لأننا في جميع الحالات نسعى للفوز باللقب لذلك لا نهتم بالمنافس".

وأتبع "الترجي التونسي ومازيمبي الكونجولي فريقان محترمان وكلاهما لديه لاعبون متميزون، والمهم أن نسعى للفوز في الجولة المقبلة".

ويتساوى الترجي مع مازيمبي في الرصيد بعشر نقاط لكل منهما، قبل مباراة الجولة الأخيرة التي تجمع الترجي بديناموز، ومازيمبي بوفاق سطيف على الجانب الآخر يوم السبت المقبل.

التعليقات