انتصارات الزمالك الودية تتواصل بثلاثية في كفر الشيخ
الثلاثاء، 14 سبتمبر 2010 - 19:20
كتب : حسام عادل
واصل الزمالك انتصاراته الودية وتغلب على كفر الشيخ بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء على استاد حلمي زامورا.
وسجل ثلاثية الزمالك علاء علي في الدقيقة 43، ومحمد إبراهيم وأبو كونيه في الدقيقتين 80،75.
وخاض الزمالك اللقاء بتشكيل من اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الفريق الرسمي أمام الجونة مساء الأثنين.
وواصل الزمالك انتصاراته في المباريات الودية التي يجريها في فترات توقف الدوري، بينما يتعثر في المباريات الرسمية وآخرها بالتعادل على أرضه أمام الجونة.
وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من عبد الواحد السيد ومحمد يونس ومصطفى حجاب وأحمد غانم وصبري رحيل، وفي وسط الملعب حازم إمام وعمر جابر وإبراهيم صلاح وعلاء علي ووجيه عبد العظيم خلف أبو كونيه.
وأشرك حسام حسن المدير الفني للفريق محمد إبراهيم وحسين ياسر وأحمد ماهر وأحمد جعفر في الشوط الثاني.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران











