فوتا يطالب لاعبيه بالفوز بمباراة الأهلي "غير المهمة"

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2010 - 22:06

كتب : ياسر الشريف

رغم أنها مباراة ليست بالمهمة إلا أن فوز الإسماعيلي على الأهلي في دوري أبطال إفريقيا ضروري تجنبا للمشاكل وفقا لما أكده الهولندي مارك فوتا المدير الفني للدراويش.

وتمكن FilGoal.com من معرفة الحديث الذي دار بين فوتا ولاعبيه قبل تدريبات يوم الثلاثاء والذي قال فيه: "أي نتيجة غير الفوز على الأهلي قد تسبب لنا المشاكل رغم أن المباراة ليست مهمة لخروجنا من البطولة".

وحسم الأهلي تأهله لدور الأربعة من دوري الأبطال بفوزه على هارتلاند 2-1 وخسارة الإسماعيلي من شبيبة القبائل 1-0 في الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة.

وطالب فوتا لاعبيه بالتركيز على بطولة الدوري الممتاز متابعا "سنخوض 4 مباريات في 16 يوما وهو أمر صعب ولكننا قادرون على تجاوزه".

وأكد فوتا للاعبيه أنهم أفضل من فرق كبيرة في مصر مثل الزمالك الذي حصل على خمس نقاط من أربع مباريات بينما حصد الإسماعيلي تسع نقاط من ثلاث مباريات.

ورفض فوتا الانتقادات التي وجهت له وللفريق من جانب بعض مسؤولي النادي مضيفا "هناك مشاكل كثيرة داخل النادي لا أرغب في الحديث عنها".

واستطرد "تلك المشاكل يعلمها المسؤول ولكن لا تعلمها الجماهير لذلك على الأول أن يراعى ظروف الفريق ويترك الانتقاد للجماهير".

التعليقات