فيديو ـ فيرجسون يدافع عن قائمة رينجرز .. وإصابة فالنسيا قد تنهي موسمه

الأربعاء، 15 سبتمبر 2010 - 10:58

كتب : هاني حتحوت

رغم خلو قائمة الشياطين من عشرة لاعبين أساسيين خلال مباراة رينرجرز في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء، فإن أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد دافع عن قائمته مؤكدا أن السبب في التعادل السلبي كان قوة الفريق الاسكتلندي.

وقال فيرجسون في تصريحات ما بعد مباراة الجولة الأولى في المجموعة الثالثة :"الانتقاد الآن سيكون لماذا لم ألعب بقائمة أقوى، أعلم ذلك".

وأتبع "أعتقد أنني لعبت بقائمة غاية في القوة، فالناس يبدو أنهم نسوا أن ثمانية من هؤلاء اللاعبين لعبوا أمام تشيلسي (في الدرع الخيرية وفاز بها مانشستر 3-1)".

وأشرك فيرجسون عشرة لاعبين مختلفين عن الذين خاضوا مباراة إيفرتون في الدوري الإنجليزي السبت الماضي.

إذ لم يشترك من بداية المباراتين سوى دارين فليتشر، فيما دخل واين روني وريو فيرديناند إلى قائمة مباراة رينجرز الأساسية.

وأشار المدير الفني الاسكتلندي إلى أن نجاح رينجرز في تنفيذ خطته، منع فريقه مانشستر من تحقيق الفوز، رافعا اللوم عن لاعبيه.

وأوضح "كانت قائمة رائعة بلاعبين لم يكن هناك أدنى مشكلة في إشراكهم.. كان من المفترض أن يفوزوا لكن كل التهنئة لرينجرز لأنهم لعبوا بأسلوب من الصعب حله".

نهاية موسم فالنسيا؟

وأبدى فيرجسون قلقه الشديد على أنطونيو فالنسيا نجم فريقه بعد الإصابة الخطيرة التي لحقت به خلال اللقاء وقد تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وانزلق فالنسيا خلال الشوط الثاني من المباراة بعد تدخل من مدافع رينجرز كيرك برودفوت، قبل أن يخرج اللاعب الإكوادوري على محفة مستبدلا بريان جيجز.

وقال فيرجسون بأسى :"الإصابة عبارة عن كسر وسيتم فحصه، لم يكن التدخل عنيفا لكن عندما رأيت لاعب رينجرز يلوح للجهاز الطبي علمت أن الأمر صعبا".

وأتبع "إنها صعبة جدا على فالنسيا، فالإصابة تبدو مثل إصابة آلان سميث (لاعب مانشستر السابق)، وأنا الآن أتحدث عن أصابة قد تمتد لنهاية الموسم".

التعليقات