فابريجاس محور إشادات المدفعجية بعد الفوز بالستة

الخميس، 16 سبتمبر 2010 - 15:47

كتب : ضياء الدين محمد

بعدما أحرز هدفين وصناعته مثلهما أصبح سيسك فابريجاس محور إشادة مدربه وزملائه عقب فوز أرسنال بسداسية نظيفة على سبورتنج براجا البرتغالي يوم الأربعاء في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونقل الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم إشادة الفرنسي أرسين فينجر بلاعبه الذي "يملك موهبة استثنائية يدعمها حب غير عادي لأرسنال".

وأظهر قائد أرسنال مهارات وصفها متابعوه بالسحر أمام براجا ليقود فريقه لتحقيق فوز ساحق مطلقا إنذار لكافة الفرق المشاركة في البطولة.

وتابع فينجر "تعرض فابريجاس لضغوط كبيرة خلال الفترة الماضية ولم يكن الأمر سهلا عليه".

وتعرض صاحب الـ23 لضغوط جماهيرية شديدة خلال الفترة الماضية بسبب إعلانه عن رغبته في الانتقال لصفوف برشلونة مع بداية الموسم الجاري.

وأضاف فينجر "من الرائع أن يجد لاعب مثل جاك ويلشير نفسه يشارك بجانب فابريجاس، فمن المؤكد إنه سيتعلم منه كثيرا، فهو لاعب يمتلك من الطموح والمهارات ما يؤهله لقيادة الفريق داخل الملعب".

ودعم المدافع الفرنسي لوران كوشيليني أراء مدربه بشان فابريجاس معربا عن استمتاعه برؤية إبداع الدولي الإسباني أمام براجا.

وقال كوشيليني: "الفريق باكمله يحترم فابريجاس وفي الليلة الماضية استمتعنا كثيرا برؤيته في الملعب".

وتابع صاحب الـ25 عاما "إنه لا عب رائع يمد زملائه بالكثير من التمريرات المتقنة التي تسهل من مهامهم في الملعب".

وكان فابريجاس قد عبر عن عدم رضاه على مستواه منذ عودته لملعب الإمارات عقب المشاركة مع منتخب بلاده في التتويج بكأس العالم 2010.

وأضاف كوشيليني "بإجادته إحراز الأهداف أؤكد أن فابريجاس يمتلك كل الإمكانيات التي تؤهله لكي يكون من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم".

التعليقات