استقبال الفاتحين لمنصور بمقر نادي الزمالك

الخميس، 16 سبتمبر 2010 - 22:33

كتب : حسام عادل

استقبل أعضاء نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة السابق استقبالا حارا في أول ظهور له بمقر النادي عقب صدور حكم ببطلان انتخابات النادي الأبيض.

وكان منصور المرشح للرئاسة في انتخابات 2009 قد تقدم بطعن في مصداقيتها بتهمة التزوير، ما أيده الحكم الصادر صباح الأربعاء من مجلس الدولة بحل مجلس ممدوح عباس.

وكان في انتظار منصور بمقر النادي في ميت عقبة حوالي 8 آلاف عضوا، واستقبلوا رئيس النادي الأسبق بالهتاف "مرتضى يا شريف ملناش في التزييف".

وخاطب منصور أعضاء الزمالك المتجمهرين حوله مؤكدا لهم أنه ليس من حق مجلس الإدارة الحالي استصدار استشكال حول الحكم الذي أصدره مجلس الدولة قائلا "المجلس القومي للرياضة هو من صدر بحقه الحكم؛ لذا هو من يتوجب عليه التقدم باستشكال".

وتابع "حصلت على وعد من حسن صقر (رئيس المجلس القومي للرياضة) بإحالة مجلس الإدارة الحالي للنيابة العامة بتهمة التزوير".

وأكد رئيس الزمالك السابق أنه في حالة حدوث ذلك لن يتمكن أي من أعضاء مجلس الإدارة الترشح للانتخابات مرة أخرى لأنه سيتنافى لديهم شرط أن يكون العضو "حسن السمعة والسلوك".

وكشف منصور عن أنه لم يقرر بعد خوض الانتخابات المقبلة من عدمها، ولكنه طالب أعضاء الجمعية العمومية باختيار من يكون الأصلح لإدارة هذا النادي العريق.

واستكمل منصور "لا أدري ماذا فعل ممدوح عباس للزمالك فطوال فترة رئاسته للنادي، فقد نجح في الانتخابات الأخيرة هو وقائمته بالكامل، ومع ذلك لم يقدم أي جديد سواء لفريق الكرة أو بالنادي الإجتماعي الذي استمر في انكساراته المتتالية".

التعليقات
قد ينال إعجابك