طولان: الشرطة لا تخسر .. والسرطان سبب غياب بيكوي

الجمعة، 17 سبتمبر 2010 - 22:01

كتب : هاني حتحوت

أشاد حلمي طولان المدير الفني لبتروجيت بطريقة لعب منافسه اتحاد الشرطة بعد التعادل بهدف لكل فريق في المرحلة السادسة من الدوري الممتاز مساء الجمعة، مفصحا "قد يفوز، لكنه لا يخسر".

وقال طولان في تصريحات لقناة "مودرن كورة" بعد المباراة :"فريق الشرطة يؤدي بالأسلوب الحديث، يقدم كرة قدم متميزة جدا تحت قيادة جهاز فني رائع".

وأتبع "أداء الشرطة يجعله فريقا لا يخسر لكنه قد يفوز، ولذلك أنا راض عن النتيجة بشكل عام رغم إهدار السيد حمدي لانفراد في نهاية المباراة كان من شأنه إحراز النقاط الثلاث".

وأبدى طولان سعادته بالتطور الملحوظ في أداء لاعبي فريقه خلال المباريات المتتالية، واعدا بالمزيد في المراحل المقبلة.

وأضاف "اللاعبون يؤدون بشكل ممتاز، أنا متفائل للغاية بأسلوب لعب الفريق وسنتحسن مع الوقت بشكل أكبر".

وكان بتروجيت قد افتتح موسمه بخسارتين أمام الإسماعيلي والزمالك، قبل أن يحقق ثلاثة انتصارات وتعادل وضعوه على قمة الدوري حتى الآن إلى جانب الإنتاج الحربي وإنبي.

خلايا سرطانية

وفجر طولان مفاجأة بتفسيره سبب غياب إريك بيكوي هداف الفريق عن المباريات منذ بداية الموسم بظهور خلايا سرطانية نشطة في ساق قدمه.

وأوضح "مالا يعرفه الناس أن بيكوي يعاني منذ نهاية الموسم الماضي وجود خلايا سرطانية في ساقه ويتم علاجه منها منذ ذلك الحين".

واستطرد "اللاعب الآن في مرحلة النقاهة وصحته في تحسن، ونتمنى أن يعود للفريق مجددا بأسرع وقت".

ولتهدئة الأمر، أشار طولان إلى أن صامويل كيرا لاعب حرس الحدود السابق والشرطة الحالي كان يعاني الأمر نفسه أثناء وجوده معه في الفريق العسكري، قبل أن يعود للملاعب مجددا.

حساسية المباراة

وعلى الجانب الآخر، أبدى طلعت يوسف المدير الفني للشرطة استياءه من أداء لاعبيه لكنه قدم لهم العذر بسبب غياب حساسية المباريات.

وفي تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة" أوضح يوسف "بتروجيت دخل المباراة بميزة خوض مباراة رسمية في المرحلة الماضية عكسنا، ولذلك غابت الحساسية وألتمس العذر للاعبين".

وتمنى يوسف أن يتواصل الدوري بدون إيقافات أخرى خلال الفترة المقبلة، "حتى يظهر الفريق بمستواه الطبيعي".

واختتم يوسف :"عندما أدرك بتروجيت التعادل حدث خلل نفسي عند لاعبي الشرطة استمر لمدة ثماني دقائق قبل أن يستعيدوا الحالة الجيدة، لكن النتيجة عادلة على أية حال".

التعليقات
قد ينال إعجابك