جو كول: أحب مواجهة مانشستر يونايتد

السبت، 18 سبتمبر 2010 - 13:45

كتب : محمد الأمير

عبر جو كول لاعب ليفربول عن "حبه" لمواجهة مانشستر يونايتد كاشفا عن عشقه الدائم لهذه المواجهة منذ كان مع فريقه السابق تشيلسي.

وقال كول في تصريحات للموقع الرسمي لناديه السبت "أحب اللعب ضد مانشستر، ولطالما كنت هكذا، وأولد ترافورد (ملعب الشياطين الحمر) مكان عظيم للعب فيه، ولن تجد ملعبا أفضل منه تحصل على نتيجة فيه".

وكان كول صاحب الهدف الأول في فوز تشيلسي الموسم الماضي على مانشستر 2-1، ويواجه الأحد أبناء السير أليكس فيرجسون ضمن مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وتابع كول "في ليفربول، تضيف الندية التاريخية بين الفريقين المزيد من الإثارة للمباراة، إنني حقا أتطلع لخوض هذه المباراة، إنها مثل مقياس تحدد عليه أداءك خلال الموسم كله، وسيكون من الرائع جدا الخروج بنتيجة إيجابية هناك".

ويدخل الفريقان المباراة والفارق بينهما في النقاط ثلاث، بعدما خاضا أربع مباريات، فاز مانشستر في إثنتين وتعادل في واحدة وخسر مثلها، فيما خسر ليفربول مباراة وتعادل في إثنتين وحقق انتصارا وحيدا.

وهو ما يجعل كول يؤمن بتساوي حظوظ الفريقين قائلا "إنهم في وضع مشابه لنا، لم يعبئوا كافة أسلحتهم بعد، ولايزالوا في البداية، وسيكون بالنسبة لنا اختبارا قويا، وعلينا فقط المحافظة على أدائنا".

التعليقات