خضر: نواجه الأهلي بقوتنا الضاربة استعدادا للمقاولون

السبت، 18 سبتمبر 2010 - 14:50

كتب : ياسر الشريف

الاهلى الاسماعيلى

يولي الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة مارك فوتا أهمية لمواجهة الأهلي في نهاية دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا رغم تأكد خروج فريقه من البطولة لاستغلالها لإعداد الدراويش لاستئناف مسيرتهم في الدوري الممتاز.

وقال أشرف خضر مدرب الإسماعيلي لـFilGoal.com "أهداف الفريقين مختلفة من اللقاء، وهي ما ستحدد تشكيلتهما".

ويغيب عن قائمة الأهلي حارسه شريف إكرامي ومحمد أبو تريكة ووائل جمعة وسيد معوض بخلاف غياب أحمد حسن للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وتابع خضر "غياب خمس من لاعبي الأهلي الأساسيين شأنهم، فقد أختاروا إراحتهم لإعدادهم للدور الثاني من البطولة، فيما ننظر نحن لإعداد الفريق لمباراتنا المقبلة في الدوري أمام المقاولون".

وأوضح خضر "آخر مباراة رسمية لعبناها بقوتنا مكتملة كانت أمام شبيبة القبائل في العاشر من سبتمبر الجاري ومباراة المقاولون يوم 23 لذا لا يمكن إبعاد لاعبينا الأساسيين عن المباريات كل هذه الفترة".

ويحدد فوتا وجهازه المعاون قائمة المباراة التي تستضيفها الإسماعيلية مساء السبت، وتبدوا فرص لحاق عمرو السولية بالمباراة قليلة رغم شفائه من إصابته وذلك لتجنب تفاقم الإصابة.

وأشار خضر إلى احتمال الدفع بإبراهيم يحيى وعبد السلام بنجالون من بداية المباراة مع استبعاد مصطفى جعفر وعبد الحميد سامي الغائبين عن المباريات منذ فترة.

التعليقات