بالفيديو .. الأهلي يصطدم بالترجي

السبت، 18 سبتمبر 2010 - 15:49

كتب : خالد طلعت

لقطة من مباراة سابقة بين الأهلي والترجي

ضرب الترجي التونسي موعدا مع الأهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما تصدر المجموعة الأولى على حساب مازيمبي الكونجولي.

تغلب الترجي خارج ملعبه على ديناموز هراري بطل زيمبابوي بهدف دون رد ضمن الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى.

ويلتقي الترجي مع الأهلي وصيف المجموعة الثانية في قبل النهائي، على أن يقام لقاء الذهاب بالقاهرة في الرابع من أكتوبر، ويقام العودة بملعب المنزه في تونس بعدها بأسبوعين.

وسجل أسامه الدراجي صانع ألعاب الترجي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول.

وقدم الترجي شوطا أول جيدا وسيطر على مجريات المباراة التي تقام في هراري، وكان قريبا من تعزيز تقدمه بهدف ثان في أكثر من مناسبة.

وفي الشوط الثاني سيطر ديناموز على اللقاء وهدد مرمى الترجي بالعديد من الهجمات وكان قريبا من التعادل في أكثر من هجمة أبرزها تسديدة قوية في الدقيقة 73 اصطدمت بعارضة الترجي.

وأهدر ديناموز فرصة محققة للتعادل في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء من انفراد تام لمهاجم الفريق تصدى لها الحارس البديل معز بن شريفه.

وجاء فوز بطل تونس رغم قيام مديره الفني فوزي البنزرتي بإراحة أكثر من لاعب من الأساسيين خوفا من حصولهم على الإنذار الثاني وتعرضهم للإيقاف في الدور قبل النهائي أبرزهم وسيم نواره حارس مرمى الفريق الأساسي، بالإضافة للمهاجم النيجيري مايكل إينرامو هداف البطولة برصيد ستة أهداف.

وضمن المجموعة ذاتها تعادل وفاق سطيف الجزائري مع ضيفه مازيمبي الكونجولي بدون أهداف، ليتأهل مازيمبي في المركز الثاني ويلتقي مع شبيبة القبائل الجزائري متصدر المجموعة الثانية في الدور قبل النهائي.

وأنهى الترجي المجموعة في المركز الأول برصيد 13 نقطة متفوقا بفارق نقطتين عن مازيمبي.

هدف الفوز للترجي في مرمى ديناموز (1-0)

التعليقات