الحلو: فسخ سعيد لعقده .. وتصرفات اللاعبين مثيرة للاشمئزاز

السبت، 18 سبتمبر 2010 - 16:47

كتب : هاني العوضي

قرر المدافع الدولي إبراهيم سعيد فسخ تعاقده مع نادي الاتحاد السكندري، ما وصفه شريف الحلو عضو مجلس الإدارة "بالمثير للاشمئزاز".

وقال الحلو لـFilGoal.com إن أزمة سعيد مع كابرال واعتراضات اللاعبين على المشاكل المالية أشياء مثيرة للاشمئزاز ولا تصدر من لاعبين محترفين.

واتفق سعيد مع الإدارة على فسخ العقد مقابل دفع 180 ألف جنيه مقدم التعاقد الذي تقاضاه في بداية الموسم و50 ألف دولار ما دفعه النادي السكندري للإسماعيلي فريق سعيد السابق لرفع الإيقاف عنه.

وقال سعيد في السياق ذاته "لم أعد قادرا على الاستمرار في وجود كابرال، وأتمنى من الإدارة أن تحذر منه لأنه يبعد الجماهير عن اللاعبين وعن النادي ولا أدري كيف يستمر الاتحاد بهذا الفصل وهو ناد جماهيري في المقام الأول".

ولم يحدد سعيد وجهته المقبلة مشيرا إلى أنه يبحث خارج البلاد عن فريق يعوضه عن المبالغ المدفوعة إلى الاتحاد وإن لم يجد سيحول وجهته لأحد الأندية الجماهيرية في مصر حسب قوله.

وعلق الحلو "سعيد اتخذ قراره وهو حر فيه، لكننا لم نوقع أي عقوبة على اللاعب، رغم أن تصرفه لم يكن يرضني".

وتطرق الحلو إلى الإضراب الذي نفذه لاعبو الفريق الأسبوع الماضي عن التدريبات للمطالبة بمستحقاتهم المتأخرة ما دفع كابرال إلى التقدم باستقالته شفهيا اعتراضا على تصرفات لاعبيه ورفضتها الإدارة.

وأضاف الحلو "االلاعبون تقاضوا متأخراتهم، وإن كنت مصمما على عقاب هؤلاء اللاعبين وبخصم نسب من عقودهم، لأنه ليس من العدل مساواة لاعب يتقاضى خمسين ألفا في الموسم بلاعب يتقاضى مليونا".

التعليقات