مرتضى يعرض صورا خاصة لشيكابالا ويؤكد استعداده عدم خوض الانتخابات

الأحد، 19 سبتمبر 2010 - 12:21

كتب : حسام عادل

عرض مرتضى منصور رئيس الزمالك الأسبق صورا خاصة لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الفريق قال إنها تم التقاطها أثناء تغيب اللاعب عن معسكر إعداد الفريق بالإسكندرية، مكررا طلباته بشطب اللاعب من سجلات النادي.

وقال منصور في سياق مؤتمر صحفي عقده صباح الأحد إن شيكابالا لاعب مستهتر ولم يحقق شيئا للزمالك ويتعين على الجهاز الفني والإداري بقيادة التوأم حسن عدم الاعتماد عليه في المرحلة المقبلة مع منح الفرصة للملتزمين أمثال حازم إمام، على حد تعبيره.

ولم يتم التحقق ما إذا كانت هذه الصور من الصيف الماضي بالفعل، أم صور قديمة لصانع الألعاب الدولي.

وكان شيكابالا قد هاجم منصور أثناء خروجه مستبدلا في لقاء الفريق مع سموحة في الدوري الممتاز يوم الجمعة، مطالبا إياه بعدم التحدث بشأنه، إضافة إلى اتهامه بتخريب النادي عقب إعلان الحكم بقبول طعن منصور في نتائج انتخابات الزمالك التي نصبت ممدوح عباس رئيسا.

وطالب شيكابالا أثناء خروجه الجماهير بتحية عباس فرد منصور بنعته بكلمات مثل "المنحرف" و"أسوأ لاعبي مصر خلقا".

وأظهر منصور للصحفيين الذين حضروا المؤتمر صورا لشيكابالا بصحبة بعض الفتيات في الساحل الشمالي، متهما عباس بتحريض اللاعب على مهاجمته في المباراة.

الانتخابات

وأكد منصور أن المجلس القومي للرياضة برئاسة حسن صقر تسلم نص الحكم رسميا، وأنه واجب النفاذ، ما يعني صدور قرار خلال ساعات بحل المجلس وقيام لجنة مؤقتة بإدارة النادي.

وأوضح رجل القانون المخضرم أن الحكم ليس صادرا ضد عباس بشخصه أو مجلسه، وبالتالي فإن الاستشكال المقدم من قبل الأخير لن يوقف تنفيذ الحكم.

وجدد منصور تأكيداته باستعداده عدم خوض انتخابات مجلس إدارة الزمالك المقبلة في حال وجود رغبة من الجمعية العمومية أو حكماء النادي بعدم وجوده، "بشرط وجود مجلس إدارة محترم لا يسيئ للزمالك".

وشهد المؤتمر إعادة عرض لعدة معلومات استند عليها منصور في الحصول على الحكم بالطعن في نتائج الانتخابات، أهمها هو تصويت عدد من الأعضاء رغم عدم وجود أسمائهم في الكشوف، وتوقيع شخص واحد في أربع لجان انتخابية بأسماء آخرين، إضافة إلى كسر صناديق الاقتراع المفترض تشميعها عقب انتهاء التصويت.

التعليقات
قد ينال إعجابك