رهن مجلس إدارة نادي إنبي صرف المستحقات المتأخرة للاعبيه بالفوز على اتحاد الشرطة وطلائع الجيش في الجولتين المقبلتين من الدوري الممتاز.
وقال علاء عبد الصادق مدير الكرة بالنادي البترولي لـFilGoal.com: "عقابا للاعبين الذين شاركوا في الخسارة أمام مصر للمقاصة بهدف قررت إدارة النادي عدم صرف مستحقاتهم".
وتنازل إنبي عن قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز لصالح المصري عقب الهزيمة أمام المقاصة يوم السبت محتلا المركز الثاني برصيد عشر نقاط.
وتابع عبد الصادق "هناك اتجاه لخصم 5000 جنيه من اللاعبين المشاركين أمام المقاصة بسبب سوء الأداء".
إلى ذلك، رصد مجلس إدارة نادي إنبي مبلغ 3 ملايين يورو نظير الاستغناء عن اللاعب عبد العزيز توفيق.
وأضاف عبد الصادق "أكد لنا وكيل أعمال اللاعب وجود عروضا خارجية لضم توفيق، وهى العروض التي لن نناقشها إلا فور وصولها رسميا، وحددت الإدارة مبلغ 3 ملايين يورو لبيع اللاعب".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











