الإسماعيلي يرفض تعليل خسارة الأهلي بغياب النجوم

الأحد، 19 سبتمبر 2010 - 23:15

كتب : ياسر الشربف وهاني حتحوت

رفض أشرف خضر المدرب العام للإسماعيلي التقليل من حجم الفوز على الأهلي بنتيجة 4-2 في دوري أبطال إفريقيا، رافضا تعليلها بغياب نجوم الفريق الأحمر.

وقال خضر لإذاعة "الشباب والرياضة" بعد المباراة:"لا أعلم لماذا يقول الناس إن الأهلي لعب بدون نجوم، الأهلي كله من نجوم، ولن يقلل هذا الكلام من حجم انتصارنا".

وأضاف "من المفترض أن ناد بحجم الأهلي وإمكانياته العظيمة يضم 30 لاعبا في قائمته جميعهم من أصحاب الخبرة والمهارات العالية، فلا داعي للتقليل من الفوز".

وأشار خضر إلى أن مجموعة من اللاعبين الأساسيين بالإسماعيلي لم يشاركوا في المباراة أيضا، وفاز الدراويش بالرغم من ذلك برباعية.

وفسر :"حسني عبد ربه وعمرو السولية وعمر جمال من اللاعبين الأساسيين النجوم، فلماذا لا يتم افتراض أن وائل جمعة أو سيد معوض أو محمد أبو تريكة قد تعرضوا لإنذار ثان وغابوا عن المباراة؟".

وأتبع "جميع لاعبي الأهلي لهم خبرات دولية سواء مع المنتخب الأول أو الشباب، أعتقد أن أيمن أشرف هو الوحيد الذي لم يكن من أصحاب الخبرة".

وكان حسام البدري قد أراح جمعة وتريكة ومعوض ومحمد فضل وحسام عاشور وشريف إكرامي، بعدما ضمن التأهل إلى نصف النهائي دون النظر إلى نتيجة المباراة.

وأوضح المدرب العام للإسماعيلي سعادته بنتيجة المباراة، مؤكدا أنها ستكون خير إعداد قبل عودة الدراويش إلى مباريات الدوري الممتاز.

التعليقات