زكي: أحترم شحاتة .. وهذه ردودي على اتهاماته

الإثنين، 20 سبتمبر 2010 - 15:34

كتب : حسام عادل

أبدى عمرو زكي مهاجم الفراعنة احترامه لآراء حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر، التي أكد خلالها استبعاده لتراجع مستواه، ولكنه رد على اتهامات المعلم واصفا نفسه بأنه أفضل مهاجم في مصر.

وقال زكي لـ FilGoal.com "أكن كل الاحترم والتقدير لآراء شحاتة فهو له فضل كبير على وصولي لهذا المستوى، ولكن من حقي الدفاع عن نفسي أمام الاتهامات التي وجهها لي".

وتابع مهاجم الزمالك "أنا واحد من هدافي الدوري الممتاز مسجلا ثلاث أهداف من خمس مباريات، كما أني لعبت كافة مباريات فريقي الموسم الجاري، ولو كان مستواي متراجعا لكنت خرجت من تشكيل حسام حسن".

واستكمل "لذا أطلب شحاتة بعقد مقارنة بيني وبين كافة المهاجمين المنضمين للمنتخب الفترة الأخيرة، وعن دور لاعب منهم مع فريقه، فبشهادة كل الخبراء أنا أفضل مهاجم في الدوري حاليا، وكان يتحتم عليه إذا ما كان لا يحتاج لخدماتي في الفترة الحالية إخباري بذلك وأنا سأحترم وجهة نظره".

وفند زكي اتهامات المعلم "ذكر شحاتة أن أحد اللاعبين أخبره في مقر الاتحاد أن زكي مصابا في الكتف ولذلك تم استبعادي من معسكر المنتخب الأخير، وهذا الأمر لا أعلم عنه شيء مطلقا فقد كنت سليما وأتدرب بانتظام مع فريقي منتظرا استدعاء الجهاز الفني للمنتخب".

وسبق أن فسر شحاتة استبعاده لزكي وشيكابالا من مواجهة سيراليون بتصفيات أمم إفريقيا إلى تهرب الثنائي من المباريات الدولية الودية بحجة "الإصابة الدائمة".

وأردف "أما عما ذكره المدرب بخصوص زيادة وزني في تلك الآونة فهو أمر عار تماما من الصحة، لأن وزني حاليا أقل بستة أو سبعة كيلوجرامات عما كنت عليه في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة".

واختتم المهاجم الدولي تصريحاته "ما زال يحدوني الأمل في الانضمام للمنتخب والاستعداد للقاء النيجر لأني أعلم أن شحاتة دوما ما ينظر للصالح العام للمنتخب، وفي حالة عدم ضمي سأظل مساندا وبقوة للمنتخب".

ويسافر المنتخب المصري لمواجهة النيجر في الثامن من أكتوبر المقبل في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لأمم الإفريقية، بعدما تعادل الفراعنة في الجولة الأولى أمام سيراليون 1-1.

التعليقات