الإسماعيلي يتمم تعاقده مع مهاجم هارتلاند جون أويري

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2010 - 12:30

كتب : ياسر الشريف

أعلن نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي تعاقد ناديه مع النيجيري جون أويري مهاجم هارتلاند لثلاث مواسم ونصف تبدأ يناير المقبل.

وقال أبو الحسن في تصريحات لبرنامج "نجوم الرياضة" مساء الاثنين "أتممنا التعاقد مع أويري وسينضم اللاعب إلينا بعد فترة من الراحة لأيام يتدرب فيها مع الفريق حتى يناير المقبل حين يتم قيده".

ورفض أبو الحسن الكشف عن قيمة التعاقد مع اللاعب الذي فتح ناديه في منتصف أغسطس باب المفاوضات معه لضمه للفريق في يناير المقبل.

ويلعب أويري في مركز رأس الحربة ويرتدي القميص رقم 10 وكان أحد اللاعبين الأساسيين الذين قادوا هارتلاند إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي قبل الخسارة أمام مازيمبي.

وسبق للمهاجم صاحب الأعوام الـ23 اللعب لنادي فينورد الهولندي إضافة إلى الدفاع عن ألوان نادي إنيمبا قبل الانضمام إلى هارتلاند.

ولعب أويري أكثر من مباراة دولية لمنتخب نيجيريا تحت 20 عاما، كما تم استدعائه لقائمة المنتخب الأول الذي واجه كوريا في مباراة ودية في وقت سابق من الشهر الجاري.

وكان الإسماعيلي ألغى تعاقده مع المهاجم الأنجولي لوامو جارسيا بعد تأخر وصول بطاقته الدولية الذي تم التعاقد معه في يناير الماضي لكنه لم يشارك وهو ما مكن النادي من توفير مكان لأويري.

وأضاف أبو الحسن أنه يعاني مثل رؤوساء النادي السابقين في توفير الموارد اللازمة لإتمام صفقات قوية قائلا "النادي يحتاج 35 مليون جنيه سنويا وموارده توفر ستة ملايين فقط وأي مجلس ملزم بتدبر الفارق".

وتابع "المجلس الذي أرأسه يقوم بواجباته ونحن أول من أرسل لاعبين إلى الخارج للعلاج من الإصابات" مشيرا لحسني عبد ربه وعمر جمال المصابين بقطع في الرباط الصليبي.

التعليقات
قد ينال إعجابك