توجو توقف منسق مباراة مصر "الوهمية" من أجل البحرين

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2010 - 14:40

كتب : أحمد السماني

قرر اتحاد توجو لكرة القدم إيقاف تشانيل بانا المدرب المساعد للمنتخب لثلاثة أعوام لثبوت وقوفه وراء إرسال فريق "مزيف" باسم منتخب بلاده لمواجهة البحرين وديا يوم 7 سبتمبر.

وخسر منتخب توجو "المزيف" أمام البحرين بثلاثية نظيفة، وأعرب الجهاز الفني للفريق العربي عن استيائهم من ضعف مستوى المنافس؛ مما دفع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إلى فتح تحقيق لتحديد هوية الضيوف الحقيقية.

وبدوره فتح الاتحاد التوجولي الأسبوع الماضي تحقيقا لمعرفة المتورط في تلك الحادثة، بعدما أكد أن اللاعبين والجهاز الفني الذين خاضوا المباراة لا يمثلونه بأي صورة.

وكشفت تحقيقات الاتحاد المحلي أن المدرب المساعد هو المسؤول عن تلك الحادثة، في ثاني مواقفه السلبية بعد ثبوت تورطه في مخاطبة الاتحاد المصري لخوض مباراة ودية معه يوليو الماضي.

ونشر الاتحاد التوجولي بيانا أكد فيه "التنظيم والتحضير والإشراف على مباراة البحرين الودية تم التخطيط له من قبل تشانيل بانا".

وكان الاتحاد التوجولي قد أعلن منذ فترة إيقاف بانا عامين لتورطه في تنظيم مباراة ودية أمام مصر أغسطس الماضي من دون علم مسؤولي توجو، في نفس الوقت الذي سيخوض فيه الفريق لقاء أخر أمام السعودية ما جعل مسئولي الاتحاد المصري يرفضون إقامة هذا اللقاء.

التعليقات