مرتضى يقرر سحب كافة شكاواه ضد شيكابالا بعد تصفية الخلافات

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2010 - 22:07

كتب : خالد طلعت وحسام عادل

نهاية الأزمة

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق عن عزمه في سحب كافة شكاواه ضد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأبيض يوم الأربعاء بعد تصفية الخلافات بين الطرفين.

وقال منصور لـFilGoal.com: "إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك تحدث معي وأخذ مبادرة الصلح، كما تحدث معي شيكابالا وتقدم لي باعتذار وقبلت اعتذاره".

وأضاف منصور "سأذهب إلى النائب العام للتنازل عن الشكوى التي تقدمت بها ضد اللاعب، كما سأتنازل أيضا عن الشكوى التي تقدمت بها ضده في لجنة الانضباط باتحاد الكرة".

وأشار منصور إلى أنه ملتزم بالوعد الذي قطعه على نفسه بالتنازل عن كافة شكاواه في حال تقديم اللاعب للاعتذار مضيفا "الاعتذار كفيل بأن يعرف اللاعب خطأه ولا يكرره مرة أخرى، ويعرف الجميع أنني لن أقبل أن يخطىء أي شخص مهما كان في شخصي ولن أتنازل عن حقي".

وأضاف "تنازلي عن كافة الشكاوي هو درس لأحمد شوبير والذي وعدته بالتنازل عن كافة القضايا ضده في حال تقديمه للاعتذار ولكنه شكك في التزامي بوعدي ورفض الاعتذار".

من ناحية أخرى، أكد إبراهيم حسن تصفية الخلاف في مران يوم الثلاثاء.

وقال حسن في اتصال بقناة "مودرن كورة" إن الثنائي تحدثا سويا وصفيا الخلاف بينهما "لأن مرتضى منصور من رموز النادي وشيكابالا نجم كبير".

وقال شيكابالا في تصريحات للصحفيين عقب انتهاء المران إنه انفعل أثناء خروجه من لقاء سموحة بسبب كلام منصور عنه في الإعلام.

وأضاف "حدث عتاب متبادل بيننا .. ولا يوجد مشكلة الآن".

وكان منصور قد أمهل شيكابالا 24 ساعة لتقديم اعتذار عما بدر منه في الإسكندرية قبل أن يمضى قدما في اتهام قدمه ضد اللاعب بتهديده بالقتل.

وأشار شيكابالا لمنصور الذي كان متواجدا في المقصورة بما يعني "كفاك حديثا عني" وطالب الجماهير بالهتاف لممدوح عباس الذي كان حاضرا اللقاء هو الآخر.

التعليقات