شيكابالا لمسؤولي الزمالك: إذا كان عقدي مبالغا فيه .. فاتركوني ارحل
الثلاثاء، 21 سبتمبر 2010 - 22:19
كتب : حسام عادل
وكان شيكابالا قد وقع عقدا جديدا مع الزمالك على بياض بعدما اتفق مع مسؤولي النادي الأبيض على كافة التفاصيل، قبل أن يرفض مجلس الإدارة اعتماد العقد وكلف الثنائي حازم إمام وعمرو الجنايني للاجتماع مع اللاعب وتقليل قيمة العقد.
وأشارت تقارير صحفية إلى أن الاتفاق كان يقتضي حصول الجناح الأسمر على ما يقرب من 26 مليون جنيه في أربعة مواسم.
وقال شيكابالا في تصريحات للصحفيين مساء الثلاثاء: "إذا كان يرون أن قيمة عقدي مبالغ فيها، فليمنحوني عقدي ويتركوني أرحل".
وتابع "أبديت حسن النية ووقعت على بياض، وليس لدي مشكلة إذا أرادوا بيعي لأي فريق".
وكان شيكابالا قد وقع على عقد للانتقال إلى أندرلخت البلجيكي في الصيف مع طلب بفسخ تعاقده مع الزمالك، قبل أن يتراجع ويوقع للزمالك ويبدي رغيته في البقاء مع الفريق الأبيض.
وأكمل شيكابالا "الجماهير تعاملني كنجم الفريق وتحملني مسؤولية النتائج، ولكن إدارة النادي لا تعاملني على هذا الأساس".
واستطرد "مالا يعرفه الكثيرين أن عقدي الحالي يبلغ 800 ألف جنيه في الموسم، وهناك لاعبين يتقاضون أضعاف هذا المبلغ".
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر











