بالفيديو .. ثلاث بطاقات حمراء في "ثلاثية معتادة" لريال أمام إسبانيول

الأربعاء، 22 سبتمبر 2010 - 03:34

كتب : هاني حتحوت

حقق ريال مدريد فوزه الأكبر منذ تولي جوزيه مورينيو قيادة الفريق بداية الموسم، بتسجيل ثلاثة أهداف نظيفة في مرمى إسبانيول في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني.

فالفريق الملكي بدأ موسمه بتعادل سلبي أمام ريال مايوركا ثم فوزين بفارق هدف واحد ومثلهما بفارق هدفين، ما أدى لاستهجان جمهور سانتياجو برنابيو من غياب الكرة الهجومية، قبل أن تبدأ النتائج الكبيرة في الظهور.

افتتح ثلاثية ريال في مرمى إسبانيول كريستيانو رونالدو (ركلة جزاء) في الدقيقة 29، وأتبعه جونزالو إيجواين بهدف في الدقيقة 80.

كما سجل كريم بنزيمة هدفه الأول مع ريال مدريد منذ مايو الماضي مختتما الثلاثية في الدقيقة 88.

الثلاثية النظيفة هي نتيجة آخر ثلاث مباريات بين الفريقين، إذ فاز الميرنجي الموسم الماضي ذهابا بأهداف رونالدو وإستيبان جرانيرو وجوتي، وإيابا بأهداف كاكا وسيرجيو راموس وإيجواين، قبل أن تنتهي مباراة الثلاثاء بالنتيجة نفسها.

وسجلت المباراة ثلاث حالات طرد، بدأها ريال مدريد عن طريق مدافعه بيبي في الدقيقة 60، ثم أتبعها إسبانيول ببطاقتين حمراوتين لإرنستو جالان (مباشر)، وخوان فورلين في الدقيقتين 64 و90.

وارتقى البلانكو إلى قمة الليجا مؤقتا بعشر نقاط قبل مباراة فالنسيا وأتليتكو مدريد في المرحلة ذاتها يوم الأربعاء، فيما توقف رصيد إسبانيول عند ست نقاط في المركز الثامن.

حصل البلانكو على ركلة الجزاء بعدما اصطدمت ركلة حرة مباشرة بيد لويس جارسيا مهاجم إسبانيول في الحائط، فتصدى لها رونالدو مسجلا ثاني أهدافه هذا الموسم.

وعاد المهاجم البرتغالي للظهور مجددا قبل نهاية المباراة بعشر دقائق، لكن بتمريره لبينية رائعة لرفيقه إيجواين الذي انفرد وسدد في الشباك.

وخرج إيجواين مستبدلا ببنزيمة بمجرد إحرازه للهدف، فاحتفل المهاجم الفرنسي بعد ثماني دقائق فقط من نزوله بهدفه الأول هذا الموسم، بعدما استغل تمريرة عرضية من لاسانا ديارا، ودار بجسده مسددا الهدف الثالث للملكي.

ريال مدريد 3-0 إسبانيول

التعليقات