بالفيديو.. لاتسيو يفسد فرحة إبرا بهدفه الأول.. وميليتو يكسر صيامه في رباعية إنتر

الخميس، 23 سبتمبر 2010 - 00:20

كتب : أحمد السماني

أفسد لاتسيو فرحة زلاتان إبراهيموفيتش بهدفه الأول في الدوري الإيطالي بقميص ميلان، بعدما تعادل الفريقان بهدف لكل منهما، فيما كسر دييجو ميليتو صيامه عن التسجيل بقيادته إنتر ميلان للفوز برباعية نظيفة أمام باري، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمسابقة.

على الملعب الأوليمبي بالعاصمة روما لم يهنأ إبراهيموفيتش بفرحة هدفه الأول بقميص الروسونيري في الدوري الإيطالي، إذ باغته لاتسيو بالتعادل بهدف لكل منهما.

حيث تقدم إبرا في الدقيقة 67، ولكن عادل نادي العاصمة النتيجة في الدقيقة 80 عن طريق سيرجيو فولكاري.

وخالف ماسيمو ألجيري المدير الفني لميلان تصريحاته السابقة بالإبقاء على طريقته لعبه التي بدأ بها الموسم بإشراك بثلاثة مهاجمين رغم إصابة ألسكندر باتو، بعدما قرر بدء المباراة بالمهاجم السويدي والبرازيلي رونالدينيو، وأبقى على مواطنه روبينيو على دكة البدلاء.

وواصل ثنائي هجوم ميلان إبراهيموفيتش ورونالدينيو سيناريو إهدار الفرص التهديفية السهلة طوال فترات اللقاء، بينما ظهر لاتسيو بصفوف منتظمة وشكل خطورة في أحيان كثيرة على مرمى كريستيان أبياتي حارس ميلان.

وجاءت الدقيقة 67 بهدف الروسونيري الأول، بعدما أرسل كلارنس سيدورف تمريرة بينية متقنة لإبرا، الذي راوغ حارس لاتسيو ببراعة وأودع الكرة بالمرمى الخالي.

وتتويجا لجهوده القوية طوال المباراة أرسل البرازيلي هيرنانيس لاعب وسط لاتسيو في الدقيقة 80 عرضية متقنة لفولكاري داخل منطقة الجزاء؛ ليسددها بدوره قوية على القائم القريب محرزا هدف التعادل لفريقه.

وفشل الروسونيري بهذا التعادل في تحقيق الانتصار منذ ثلاث مباريات بالدوري، بعدما خسر أمام تشيسينا بهدفين دون رد، وتعادل أمام كاتانيا ولاتسيو.

ميليتو يعود

عاد دييجو ميليتو إلى ممارسة هوايته بإحراز الأهداف، بعدما قاد إنتر للفوز برباعية نظيفة على باري.

وسجل ميليتو هدفين في الدقيقتين 28، و86، فيما سجل الكاميروني صامويل إيتو الهدفين الأخرين من ركلتين جزاء في الدقيقتين 50، و63.

ولم يسجل المهاجم الأرجنتيني أي هدف منذ انطلاقة الموسم؛ مما جعله يخرج مستبدلا في معظم مباريات الفريق قبل نهاية الشوط الثاني.

وسجل ميليتو هدفه الأول هذا الموسم في الدقيقة 28 من رأسية قوية، مستفيدا من عرضية إيتو من الجبهة اليسرى، بعدما تخطى مدافعين من باري بشكل متميز.

وتحصل النيراتزوري على ركلة جزاء في الدقيقة 50 بعدما لمس مدافع باري الكرة بيده في الوقت الذي كان يرفع فيه ويسلي شنايدر عرضية، وأحرز منها إيتو الهدف الثاني لفريقه.

وفي الدقيقة 64 حصل إنتر على ركلة جزاء أخرى بعدما سقط المدافع البرازيلي لوسيو داخل منطقة الجزاء، وسجل منها الأسد الكاميروني هدفا ثالثا لفريق.

ومن هجمة مرتدة سريعة أحرز ميليتو هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 80، بعدما استلم تمريرة متقنة من ديان ستاكوفيتش لينطلق ميليتو وينفرد بمرمى باري.

وواصل النيراتزوري بتلك الرباعية مشواره القوي هذا الموسم للمحافظة على لقب الدوري، بعدما حصد ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد.

سقوط جديد لروما

واصل روما سلسلة عروضه السلبية بسقوطه للمرة الثانية خارج أرضه أمام بريشيا بهدفين لهدف وحيد.

وافتتح بيريارم هيتيماجي التسجيل لبريشيا في الدقيقة 13، ثم أضاف أندريا كاراتشيولو الهدف الثاني في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، وسجل هدف روما الوحيد ماركو بوريللو في الدقيقة 84.

واستمر روما في تقديم عروضه المحبطة، بعدما فشل الفريق في تحقيق أي انتصار منذ بداية الموسم، وخسر لقائين بالدوري وتعادل في اثنين، علاوة على خسارته بدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد.

أهداف لقاء ميلان ولاتسيو

أهداف لقاء إنتر ميلان وباري

أهداف لقاء روما وبريشيا

التعليقات