صور وفيديو - هودجسون يوبخ "أثرياء" ليفربول بعد هزيمة الكأس المخجلة

الخميس، 23 سبتمبر 2010 - 10:56

كتب : وكالات

وبخ روي هودجسون المدير الفني لاعبيه عقب توديع كأس "كارلينج" على أرضه وأمام جمهوره أمام فريق نورثمبتون الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة (القسم الرابع في إنجلترا) بركلات الترجيح.

ورغم تقدم ليفربول في بداية اللقاء، فإن الفريق المفتقر للخبرة والذي حضر اللقاء من دون عدد من أبرز لاعبيه للإصابة استطاع التعادل ثم التقدم في الوقت الإضافي قبل أن يعدل أصحاب الأرض النتيجة إلى 2-2.

ولكن ليفربول خسر في ركلات الترجيح، ليحقق أسوأ نتائجه منذ عام 2001 حينما خسر أمام جريمبسي تاون في البطولة نفسها، وهو فريق يلعب في نفس الدرجة التي ينافس فيها نورثمبتون.

وقال هودجسون عقب اللقاء: "نلعب أمام فريق في الدرجة الثالثة، ومهما حدث فمن غير المقبول أن نخسر أمامهم".

وتابع في تصريح نقلته هيئة الإذاعة البريطانية "إنها إحدى الكبوات التي نواجهها بكثرة في الوقت الحالي".

وحول هودجسون، الذي تولى المسؤولية الصيف الماضي خلفا لرافايل بينيتث، حديثه إلى اللاعبين، الذي وصفهم بأنه افتقروا إلى الرغبة في الفوز حتى أثناء ركلات الترجيح رغم الموقف المحرج أمام جماهيرهم.

وأضاف "بعض اللاعبين حضروا إلى النادي بمبالغ طائلة وسمعة رنانة، ربما لا أعرفهم جيدا إلى الآن، ولكن أحدا منهم لم يفعل ما يثير إعجابي بعد".

وأوضح "حينما يمتلك المدرب فريقا بهذا السعر، فإن اللاعبين يمتلكون الفرصة (أمام منافس كهذا) لإظهار مدى عظمتهم، ولكننا لم نكن على مستوى يؤهلنا للفوز عليهم".

شاهد الأهداف الأربعة وركلة الترجيح الحاسمة

التعليقات