العميد: استبعدت عبد الحليم لفرض الإنضباط .. والعندليب: من الذي يتحدث عن الأخلاق؟

الجمعة، 24 سبتمبر 2010 - 18:45

كتب : حسام عادل

أرجع حسام حسن المدير الفني للزمالك استبعاده لعبد الحليم علي مدرب الفريق من الجهاز الفني لرغبته في فرض الانضباط والإلتزام بالفريق.

ونشب شجار بين علي وعمرو المطراوي أخصائي العلاج الطبيعي في مران الأربعاء تطور لاشتباك بالأيدي أمام الجهاز الفني واللاعبين في الملعب وداخل غرف خلع الملابس.

ووجه مجلس إدارة الزمالك خطاب شكر لمدرب الزمالك بناء على توصية إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق.

وقال حسن للصحفيين مساء الجمعة: "ما حدث أمر مؤسف وغير أخلاقي، وطالبت بالإستغناء عن الثنائي لفرض الانضباط".

وتابع "لا أتربص بأحد، ولكن عندما دخلا غرف خلع الملابس اشتبكوا بعنف وألقوا الزجاجات على بعضهما مما كاد يصيب بعض اللاعبين، وهو ما أرفضه تماما".

وأكمل العميد "منذ توليت قيادة الزمالك ومعي إبراهيم نحاول فرض الالتزام والانضباط ولا نسمح بأي تجاوز من أي فرد في الفريق".

العندليب يرد بقسوة

ورد العندليب على قرار استبعاده من منصبه بقسوة بعدما أكد أن التوأم حسن كانا يتربصان لإبعاده عن الجهاز الفني منذ فترة والآن يدعون الفضيلة.

وقال علي لـFilGoal.com: "التوأم يتفاوض مع طارق مصطفى منذ أسبوع، ومن قبل تحدثوا مع طارق السعيد، ولولا تمسك المجلس السابق بوجودي لاستبعدوني منذ فترة".

وأضاف أكبر هداف للزمالك في تاريخه "أرجو منهم عدم تعليل استبعادي بأسباب أخلاقية، فالجميع يعرف الفارق بين أخلاق عبد الحليم وأخلاق التوأم".

وكشف عبد الحليم عن تصالحه مع المطراوي في اليوم التالي للمشكلة قائلا "تصالحنا فورا فهي مشكلة بسيطة بين اثنين في عمل واحد، ولكن البعض أراد تضخيم الأمور".

وأكمل "طوال تاريخي مع الزمالك لم أثير مشاكل وكنت دائما مثال للالتزام والانضباط، على عكس من يحاولون تشويه صورتي اليوم".

واختتم عبد الحليم تصريحاته قائلا "التوأم يريد الانفراد بقيادة الزمالك، ولكن عليهم أولا أن يغيروا اسمه لنادي حسام وإبراهيم".

التعليقات