بالفيديو .. دورتموند زيدان يواصل مطاردة ماينتس على صدارة الدوري

السبت، 25 سبتمبر 2010 - 18:05

كتب : محمد الأمير

احتفظ بروسيا دروتموند الذي يضم المصري محمد زيدان بوصافة الدوري الألماني للأسبوع الثاني على التوالي بفوزه على سانت بولي 3-1 واستمر ماينتس في الفرار بالصدارة بانتصار صعب على بايرن ميونخ 2-1 في المرحلة السادسة للمسابقة.

وواصل دورتموند تحت قيادة مديره الفني يورجن كلوب انطلاقته الأقوى في تاريخ المسابقة بحصده النقطة 15 من ست مباريات بخمس انتصارات وخسارة وحيدة.

وسجل ثلاثية دورتموند كيفن جروسكرويتس في الدقيقتين 17 و60 والياباني شينجي كاجاوا في الدقيقة 50 بينما سجل هدف بولي روبن هينينجس في الدقيقة 26.

أما ماينتس فكان المبادر بالتسجيل على أرض الفريق البافاري عن طريق سامي ألاجوي في الدقيقة 15 وكرر لاعبو ماينتس التسجيل ولكن في شباكهم عبر بو سفنسون في الدقيقة 45 و سجل آدم سزالاي هدف الفوز في الدقيقة 77.

واستمر الياباني كاجوا في تألقه إذ صنع الهدف الأول وسجل الثاني، وجاءت بداية دورتموند بعد تبادل الياباني الشاب الكرة مع لوكاس باريوس ليرفع عرضية على رأس جروسكرويتس ليحولها في شباك بولي.

وبدأ باريوس هجمة الهدف الثاني بعدما أرسل من الجانب الأيسر الكرة إلى المهاجم الناشئ ماريو جوتزه المصعد حديثا للفريق الذي ممرها إلى كاجوا ليسدد من بعد عشر مترات عن المرمى قوية.

وكرر باريوس مساهماته في تهديد مرمى أصحاب الأرض وسدد كرة قوية من على حدود المنطقة ولم يتمكن حارس بولي من الإمساك بها ليتابعها جروسكرويتس في المرمى.

التعليقات