الإنتاج يحذر لاعبيه من الخشونة مع الأهلي من أجل الترجي

السبت، 25 سبتمبر 2010 - 23:31

كتب : أحمد شاهين

حذر عبد المنعم حسن رئيس نادي الانتاج الحربي لاعبيه من الخشونة مع الأهلي خشية من تعرض أفراد الفريق الأحمر للإصابة قبل لقاء الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفا على الانتاج الحربي يوم الاثنين المقبل في الجولة السابعة للدوري الممتاز، تمهيدا لمواجهته الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في الثالث من أكتوبر.

وقال حسن لـFilGoal.com "اجتمعت مع اللاعبين وحذرتهم من الخشونة مع الأهلي في اللقاء المقبل خوفا على إصابة أحد من لاعبيه قبل لقاء الترجي".

وتابع "الأهلي سيلعب أمام الفريق التونسي باسم مصر؛ لذلك نأمل أن تنتهي المباراة ولا نتسبب في أي إصابات في صفوفه تصعب مهمته أمام الترجي".

البحث عن الاستقرار

ومن جانب آخر أكد رئيس النادي العسكري أنه يبحث مع الجهاز الفني حاليا عن نشر الاستقرار داخل الفريق، بعدما اتفق على تجديد خمسة لاعبين لعقودهم على رأسهم مؤمن زكريا.

وتابع "نرغب في نشر الاستقرار داخل الفريق حاليا؛ لذلك اتفقنا مع الخماسي جمعة ومشهور ومحمد أبو حديد ومحمد عبد الوهاب وحازم فتحي ومؤمن زكريا على التجديد".

وأردف "نحن النادي الوحيد حاليا في مصر الذي يملك 19 لاعبا بتشكيلته يمتلكون عقودا طويلة الأمد، وهذا أمر ظهرت نتيجته في نتائجنا الموسم الجاري والماضي".

وحقق الفريق العسكري انطلاقة قوية للموسم الجاري، بعدما جمع عشر نقاط من أول ست جولات للدوري من ثلاث انتصارات وتعادل وحيد.

وأكد حسن أن مؤمن زكريا عاد إلى حسابات الجهاز الفني، عقب غيابه عن آخر لقائين للفريق، بعدما أقنعه مجلس الإدارة على التركيز مع الإنتاج ورفض اللاعب كافة العروض التي يقدمها له وكلاء اللاعبين.

وبدوره قال اللاعب لـFilGoal.com "أرحب بالتجديد للإنتاج فهو الفريق الذي صنع شهرتي واسمي، وخاصة بعدما تم حل مشكلة مستحقاتي المالية".

التعليقات